عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هجوم مسلح على أسرة ميسي ورسالة تهديد له في مسقط رأسه بالأرجنتين

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية وجود عصابة مسلحة أطلقت العديد من الطلقات النارية في اتجاه محل تجاري، تمتكله عائلة أنتونيلا زوجة قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتركت رسالة تهديد للاعب المتوج بكأس العالم قطر 2022.

ونشرت صحيفة " روزاريو 3 " تقريرًا ذكرت خلاله أن الواقعة حدثت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، في مدينة روزاريو، مسقط رأس ميسي، ويرجح أن يكون الوقت الدقيق لها هو الساعة الثالثة صباحًا.

وتحدثت عن الرسالة التي تحتوي على تهديد كُتبت على قطعة من كيس للفحم، وجاء فحواها :" ميسي نحن ننتظرك، جافكين تاجر مخدرات، ولن يقوم بالاعتناء بك جيدًا ".

وتابعت الصحيفة: " بحسب المؤشرات الأولى، فقد تم تصويب ما لا يقل عن 14 طلقة تجاه المحل التجاري، المهاجمون كانوا يستخدمون دراجة نارية "، وأوضحت مصادر الصحيفة أن المحل مملوك لعائلة أنتونيلا روكوزو ويعمل به ابن عمها.

وتوج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الأفضل "ذا بيست" لعام 2022، بعدما قدم أداءًا رائعًا خاصةً في بطولة كأس العالم الأخيرة بقطر 2022 وحصدها الأرجنتيني رفقة منتخب بلاده للمرة الثالثة في تاريخهم عقب الفوز على نظيره منتخب فرنسا بكلات الترجيح.  

وتفوق ليونيل ميسي على زميله الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، وتعتبر "ذا بيست" جوائز سنوية يقدمها الفيفا للأفضل فى عالم كرة القدم للعام المنقضي 2022، حيث يتم التقييم على الإنجازات التى تم تحقيقها خلال الفترة بين 8 أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022.

وحضر الحفل مع ليونيل ميسي، كلًا من زوجته أنتونيلا، وأبنائه في الحفل بينما تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي، بمفرده حيث اختار الثنائي بدلة سوداء للحضور.

وجمع ميسي، 55 نقطة، بتصويت المدربين والصحفيين حول العالم، متفوقًا على النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي حل في المركز الثاني بعدما جمع 44 نقطة، بينما جاء كريم بنزيما، ثالثًا بواقع 34 نقطة.

تم حصر ما قام به اللاعبون خلال الفترة ما بين 8 أغسطس لعام 2021، وحتى 18 من ديسمبر لعام 2022، وعلى هذا الأساس، تم منح الجائزة لـ ميسي، الذي تُوج بها للمرة الثانية له، أما المرة الأولى فكانت عام 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي