عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: اللي مش عاجبه جيش مصر يشرب من أي ترعة.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الجيش المصري حافظ على البلاد وقت هجوم الجماعات الإرهابية وتصدى لها بكل قوة ، قائلا :"الجيش والشرطة تحملوا ما لم يتحمله أحد، من  التطاولات والأكاذيب والادعاءات والتشكيك".

تحيا مصر 

وأضاف مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، :"كان هناك تعليمات من المشير طنطاوي، بعدم التجاوز، بالرغم من التطاولات على ضباط الجيش والشرطة خلال أوقات سابقة". 

بكري: الجيش المصري خاض معركة التنمية في سيناء

وتابع :"موقفنا  ثابت ولا يتغير بدعم مؤسسات الدولة، معقبا:" الجيش المصري خاض معركة التنمية في سيناء، واللي مش عاجبه جيش مصر يشرب من أي ترعة".

و عقب الإعلامي مصطفى بكري، على قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة برفع المعاشات والمرتبات والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، قائلا:" الرئيس يشعر بمعاناة المواطنين، هو وضع يده على الجرح الذي أصاب الجميع من غلاء الأسعار".

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، :" مفيش رئيس دولة انحاز لمؤسسات الدولة، وانحاز للشعب المصري، وحمل روحه على كتفه بثورة 30 يونيو، وأنقذ البلد من تيار إرهابي كان سيقود البلاد نحو الهاوية مثل الرئيس السيسي".

وتابع :"مفيش رئيس دولة بينزل البلد يوم الجمعة ويتابع المشروعات خطوة بخطوة، وبيقود البلد نحو التنمية الحقيقية، والجمهورية الجديدة".

السيسي يزور الصعيد

وواصل:" تاريخ الرئيس السيسي يشهد بانحيازه للشعب المصري، مؤكدا أن المشير طنطاوي يؤكد صدق وإخلاص الرئيس السيسي". 

وتفقد الرئيس السيسي، عدد من مشروعات حياة كريمة داخل قرية المعصرة بمركز ملوي، والتي تضم المجمع الزراعي، ومركز إنتاج الألبان، ومكتب البريد بالقرية.

ووجه الرئيس التحية للمتطوعين تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمراكز محافظة المنيا والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين.

يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظة المنيا لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي