عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله عبد السلام: لقب البطولة العربية للطائرة هديتنا لجماهير الأهلي

عبد الله عبد السلام
عبد الله عبد السلام

عبر عبد الله عبد السلام، قائد الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب البطولة العربية للأندية في نسختها رقم 41، بعد الفوز على فريق النصر البحريني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة استاد القاهرة الدولي.

تصريحات عبد الله عبد السلام بعد فوز الأهلي بالبطولة العربية 

وأوضح أن لقب البطولة هدية من الفريق لجماهير الأهلي العظيمة، التي ساندت الجهاز الفني واللاعبين في كل الأوقات، وكانت الدافع القوي للفوز بالألقاب.

وأشار إلى أن الفريق دخل البطولة ولديه إصرار كبير على تقديم أفضل ما يمكن، خاصة بعد الحصول على لقب كأس السوبر المصري، وهو ما منح الجميع دوافع كبيرة للتتويج باللقب.

وأشاد عبد السلام بالروح القتالية العالية للاعبين، والالتزام داخل وخارج الملعب، مما كان له أكبر أثر في الظهور بشكل مميز والتتويج باللقب.

الأهلي يتوج بالبطولة العربية للكرة الطائرة 

توج الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي بلقب البطولة العربية للأندية رقم 41، بعد أن تغلب على نظيره فريق النصر البحريني بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم بصالة استاد القاهرة، بعد أن حقق الفريق الفوز في جميع مواجهاته، ليحصد اللقب عن جدارة واستحقاق للمرة الثامنة.

شهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الأهلي، قبل أن يحسمها «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، ليتوج باللقب عن جدارة واستحقاق.

الشوط الأول شهد تفوقًا في الإعداد والإرسال، وظهر أكثر من لاعب بشكل مميز خاصة عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح وأحمد سعيد وعبد الرحمن الحسيني، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة 25-21.

جاء الشوط الثاني قويًّا، وشهد تفوقًا من جانب «رجال طائرة الأهلي»، بفضل الاستقبال والإعداد بشكل مميز، والضربات الساحقة، وقدم محمد عادل وعبد الرحمن سعودي أداءً مميزًا، لينتهي الشوط لصالح الفريق بنتيجة 25-9.

تابع موقع تحيا مصر علي