عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«العضلة الضامة» تهدد مشاركة كهربا مع الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري الأبطال

كهربا
كهربا

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى العضلة الضامة، خلال مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق الداخلية، والتي تعادل فيها بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري. 

فحص طبي لكهربا لتحديد موقفه من مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

وعلم «تحيا مصر» أن موقف محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة أمام فريق القطن الكاميروني لم يتحدد حتى الآن، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد في العضلة الضامة، وسوف يتحددد الموقف النهائي من لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة من عدمه، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويفتقد الأهلي خدمات أكثر من لاعب في مباراة القطن الكاميروني بسبب الإصابة، على رأسهم أحمد عبدالقادر، وحسين الشحات وعمرو السولية وخالد عبدالفتاح.

ويلتقي المارد الأحمر مع القطن الكاميروني، بعد غدٍ السبت، على استاد السلام، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدخل الأهلي المباراة المقبلة ولا بديل أمامه سوى الفوز، للحفاظ على آماله في الصعود إلى دور الثمانية للبطولة.

حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

تعرض حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لإصابة قوية في السمانة وذلك خلال مواجهة المارد الأحمر وفريق صن داونز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن حسين الشحات خضع لأشعة في الساعات الماضية لحسم موقفه من لقاء القطن الكاميروني ، ولكن الأشعة أثبتت إصابة حسين بشد في عضلة السمانة وسيغيب من 3 لـ4 أسابيع، حيث كان الجهاز الطبي للأهلي قد وضع برنامجًا تأهيليًا لتجهيز الشحات، للقاء القطن لكن الأشعة الجديدة أكدت استحالة لحاق الفريق بمواجهة السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي