عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان في صراعات بالبرومو التشويقي الأول لـ جعفر العمدة| رمضان 2023

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

شارك الفنان محمد رمضان البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل جعفر العمدة، الذي ينافس به في سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل جعفر العمدة

برومو مسلسل جعفر العمدة

ويظهر محمد رمضان في البرومو بالزي الصعيدي تارة وبالبدلة تارة أخرى، ويدخل في صراعات مع عدد كبير من الأشخاص، وقال خلال البرمو: جعفر العمدة مش مفتري، قسما بالله لهد عليكي بيتكم، وغيرها من التهديدات والخلافات والصراعات التي يتعرض لها.

محمد رمضان يروج لـ جعفر العمدة

وكتب محمد رمضان على البرومو التشويقي لـ مسلسل جعفر العمدة الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بسم الله توكلنا على الله ( جعفر العمدة ) تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج سعدي و جوهر ثقة في الله نجاح بإكتساح في شهر الفرحة.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

يعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

سلوى عثمان في مسلسل جعفر العمدة

وسبق، وأن كشفت سلوى عثمان في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، والذي من المقرر عرضه على شاشة قنوات dmc، فقالت: “دوري مش كبير في جعفر العمدة طالعة ضيفة شرف بدور خالة أحمد داش اللي عامل دور سيف، الست دي بتكشف حاجة الناس مش عارفاها فبتقلب أحداث العمل”.

تابع موقع تحيا مصر علي