عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان وهدان: أتمنى أن يعود مرتضى منصور لقيادة الزمالك مرة أخرى

سليمان وهدان
سليمان وهدان

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي، أن مجلس إدارة النادي على قلب رجل واحد، ونفى جميع الأنباء التي ترددت بشأن وجود خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة على منصب الرئيس.

سليمان وهدان: مجلس الزمالك استقر على تعييني متحدثًا رسميًا للنادي 

وقال سليمان وهدان في تصريحات خاصة خلال حواره لتحيا مصر: «مجلس إدارة الزمالك اتفق على أن أكون المتحدث الرسمي للنادي في الفترة المقبلة، وأتمنى أن يعود مرتضى منصور لقيادة الزمالك مرة أخرى». 

وواصل: «مرتضى منصور يعاني من أزمة صحية وروحت زورته في المستشفى، جمهور الزمالك أعظم جمهور في الدنيا.. وربنا يقدرنا ونقدر نفرحهم»، وأتم تصريحاته: «مرتضى منصور سيعود مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك». 

سليمان وهدان: أمير مرتضى منصور مستمر في عمله مع الزمالك 

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي، أن أمير مرتضى منصور مستمر في عمله بالإشراف على ملف الكرة داخل الفارس الأبيض، مضيفًا أن وجوده يمنح اللاعبين طاقة إيجابية.

وقال سليمان وهدان في تصريحات خاصة خلال حواره مع تحيا مصر: «أمير مرتضى منصور من أهم الشخصيات في نادي الزمالك، يعمل في كل وقت وهو مستمر في عمله مع فريق الكرة، ومع نادي الزمالك لأن وجوده يمنح طاقة إيجابية للاعبي الفريق».

وأضاف سليمان وهدان: «مواجهة الزمالك أمام بيراميدز في الدوري صعبة جدًا وأتمنى من الفريق ضرورة تحقيق الفوز من أجل عودة الانتصارات للفارس الأبيض والعودة مرة أخرى إلى الطريق الصحيح».

وواصل وهدان: «مجلس إدارة نادي الزمالك بأكمله يدعم الفريق بشكل كبير ونثق فيهم ثقة كبيرة في تحقيق الفوز سواء على فريق بيراميدز أو أمام فريق الترجي في دوري أبطال إفريقيا». 

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بالدوري 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي