عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة تحكيم الدوم تُشيد بالمتسابقة بهيرة وليد: عندك لغة جيدة وشخصية إخبارية

المتسابقة بهيرة وليد
المتسابقة بهيرة وليد

حرصت لجنة تحكيم برنامج الدوم على الأشادة بالمتسابقة بهيرة وليد وذلك في فئة التقديم التليفزيوني، ووجهوا لها العديد من النصائح خلال البرنامج.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة لجنة التحكيم بالمنسابة بهيرة وليد

وجاء تعليق لجنة تحكيم الدوم كالآتي:  برافو عليكي انتي احستني انهاردة وعملتي اداء جميل.

وتابعت لجنة التحكيم: عندك مجوهرات ثمينة لغة جيدة وصوتك حلو شخصيته اخبارية وحافظي عليها بالتثقة بالنفس والثقافة

كما وجهت لجنة التجحكيم بعض النصائح لبهيرة ، واختتم لجنة تحكيم الدوم حديثها  قائلة: ينقصك تهدي التوتر وبحس انك مخضوضة.

متأهلي الحلقة الثالثة من الأداء الكامل بالتمثيل

وقد تأهل 10 متسابقين من فئة التمثيل للمرحلة التالية ببرنامج الدوم بوابة النجوم للمواهب، وذلك خلال ثالث حلقات الأداء الكامل، وجاء أسماء المتأهلين محمد الأسمراني، والمتسابقة، يارا حسام، نورا الأحمر، أشرقت مدكور، أحمد نادي، أمير عبد الواحد، محمد يسري، شامو حمدي، كيرلس رضا، وحنين سعيد.

وكان أسماء المتأهلين للحلقات التالية من الحلقة الماضية: بهيرة وليد، بيشوي دانيال، سارة مجدي، إنچي عهدي، كريم الخولي، سارة سامي، أحمد عيد، روان علي، محمد البحراوي، إيهاب محي الدين.

المرحلة الثالثة من برنامج الدوم

الجدير بالذكر أن انتهت المرحلة الثالثة من برنامج الدوم الموسم الثاني يوم السبت الماضي ١١ فبراير، وأتى اختيار المتسابقين المتأهلين للمرحلة التالية على نحو 14 متسابق من بين 18 من فئة الغناء.

وجاءت الأسماء المتأهلة في المرحلة التالية من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

مواعيد عرض برنامج الدوم 

و الجدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة دي أم سي في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي