عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوم يعرض المسيرة الفنية للفنان الراحل سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

حرص برنامج الدوم على عرض المسيرة الفنية للفنان الراحل سمير صبري، وذلك في حلقة اليوم التي تعرض عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم عرض المسيرة الفنية للفنان سمير صبري

وسمير صبري هو فنان شامل واسس فرقة استعراضية وقدم اجمل السهرات وخلق حالة من البهجة وقدم تاريخ من مجهود وتعب السننين وجرب كل حاجه حس انه بيحبها، كما أنه كان رائدًا  من رواد برنامج المنوعات في التليفزيون المصري.

الفنان سمير صبري

عمل سمير صبري  فى بداياته مذيع فى الاذاعه الانجليزيهثم  التمثيل و الغنا, ولديه  العديد من الأعمال الفنية،  وبدأ بيها مسيرته الفنية فى الستينيات و السبعينيات، وقدم العديد من الأفلام ومنها: فيلم البحث عن فضيحه من بطولة ميرفت امين, و من مسلسلاته حضرة المتهم ابى اللى انتجه سنة 2006 و قضية راى سنة بطولة يسرا و لقاء الخميسى.

وانفصل والده عن والدته وعمره تسع سنوات ليبدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم والعظماء ويتبناه عبد الحليم حافظ بعد كذبة أجادها وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام.

أعمال سمير صبري

كما أسس مع رفيق الصبان و يوسف شاهين و حسين كمال و سيد رويال نقابه فنيه سموها «الاحرار المنفتحين». و بلغ رصيده الفنى 138 فيلم و عدد من البرامج التليفزيونيه منها برامجه الشهيره "ده المساء" و "النادى الدولى", و شركة انتاج سينمائيه, و مجموعه من الجوائز التقديريه.

وتوفى سمير صبرى يوم 20 مايو سنة 2022 فى واحد من فنادق القاهره بعد صراع مع مرض القلب بعمر 86 سنه.

مواعيد عرض برنامج الدوم

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي