عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هشوف ابني تاني.. حسرة محمد رمضان على نجله في البرومو الثاني لـ جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

طرح الفنان محمد رمضان الإعلان التشويقي الثاني لـ مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الإعلان التشويقي الثاني لـ مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

الإعلان التشويقي الثاني لـ مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

وظهر محمد رمضان في الإعلان التشويقي الثاني لـ مسلسل جعفر العمدة عليه علامات الحسرة والانكسار بعد تعرضه لـ خطف نجله، حيث ظهر ذلك من خلال تصريحه: أنا متأكد إني مش هشوف ابني تاني قلبت عليه الدنيا، ويبدأ محمد رمضان في رحلة للعثور على نجله ويدخل في صراعات مع عدد من أبطال العمل، ليحلل الإعلان التشويقي الثاني من مسلسل جعفر العمدة سبب خوض رمضان الصراعات التي ظهرت في البرومو الاول.

هذا ويظهر محمد رمضان في نهاية الإعلان التشويقي الثاني لـ مسلسل جعفر العمدة، وهو منهار في البكاء والحزن دون توضيح السبب، ربما يكون قد فقد نجله.

محمد رمضان يروج لـ جعفر العمدة

وعلق محمد رمضان على الإعلان التشويقي الثاني لـ مسلسل جعفر العمدة، قائلا: الإعلان الثاني لمسلسل ( جعفر العمدة ) تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة .. ثقة في الله رمضان أحلى من كل سنة فاتت.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي