عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها ببطن منتفخة.. حمل أصالة يثير الجدل بين الجمهور| صور

أصالة وشام الذهبي
أصالة وشام الذهبي

تصدرت المطربة أصالة تريند مواقع التواصل الإجتماعي وموقع البحث جوجل، وذلك بعد انتشار فيديو لها مع ابنتها شام الذهبي ظهرت به ببطن منتفخة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة حمل أصالة

حقيقة حمل أصالة

وظهرت أصالة في الفيديو الذي شاركته ابتنها شام عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ببطن منتفخ، ما جعل الجمهور بتنبأ بحملها حيث ظهر الانتفاخ بشكل واضح ومثير للجدل، ولم يسبق لـ أصالة الظهور بهذا الشكل.

أصالة ببطن منتفخة

حمل أصالة يثير الجدل 

ولم تخرج المطربة أصالة لـ ترد على تساؤلات جمهورها بشأن حملها حتى الأن وهو ما زاد الأمر حيرة لديهم، حيث أن أصالة سريعة الرد على الشائعات والانتقادات وغيرها، ولكن رجح البعض أن بطن أصالة المنتخفة ناتجة من أزيائها ليس إلا وأن تلك الأنباء غرضها إثارة البلبلة حول المطربة الشهيرة.

حمل أصالة

أخر أعمال أصالة

ويذكر، أن أخر أعمال أصالة طرحها لـ أغنية ما عرفتك بالتعاون مع شركة روتانا،  من ألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وأتت كلمات الأغنية على النحو الأتي: ما عرفتك يا غرامي ما هو انت اللي عشقته حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه نظرتك .. قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته كــن روحـــك عافـــت ايـام السنين العاطفيه كل جـرحٍ بي زفرتـه .. كلّ حــبٍ لك شهـقته كل دربٍ لك مشيتــه بالولــه روحــه وجــيه ما بقى بحـرٍ من بحـوري لوصلك ما غـرقته مدري وش أكثر أسـوي ما بقى بي مقـدريه آه يا حــلمٍ حطبته في حــــناياي .. وحــرقته آه يا حــبٍ كــتبتــه لـــــين غــنت الابجـــديه كان قلبك ما يبيني قــول يا اغلى من صدقته كان عـينك ما تبيني قـول .. لا تكـذب عـــليه يوم قلبي جا لقلبك .. جـيت ويّــاه .. وسبقته يوم قلبك صـــد قلبي قلت راح اغــلى البريه ما بقى بي إلاّ انت .. وكلّ شي مني ســرقته خـذت حتى كبريائي في الهــوى والنرجسيه ما هُــو انت اللي تعلـق في حناياي وعشقته ما عــرفتك ..! والاّ يمكـن ما هـو انا الاوليه.

تابع موقع تحيا مصر علي