عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالسبحة.. نهال عنبر تصل لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية| صورة

نهال عنبر
نهال عنبر

وصلت منذ قليل الفنانة نهال عنبر المنافسة على عضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إلى نادي النقابة لـ حضور الانتخابات التي انطلقت اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مارس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نهال عنبر في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

نهال عنبر المنافسة على عضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية

وظهرت نهال عنبر وعلى وجهها علامة البهجة والسرور والتفاؤل وفي يديها سبحة، وذلك لحضور المنافسة القوية التي ستشهدها أمام كل من أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، عفاف رشاد، محمد عاشو، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش.

نهال عنبر

معلومات عن نهال عنبر

جدير بالذكر، أن نهال عنبر كانت من ضمن  أعضاء مجلس النقابة، وكانت من ضمن الفنانين الذيين يهتمون بـ الحالات الانسانية للفنانين فتحرص على تقديم واجبات العزاء وزيارة المرضى في المستشفيات ومساعدة الاستغاثات التي تأتي من خلال السوشيال ميديا، وغيرها من الانسانيات التي ورثتها عن نقيب الممثلين أشرف زكي وسمير غانم الذي وقفت أمامه لأول مرة في عالم الفن.

أخر أعمال نهال عنبر

وكانت قد تألقت الفنانة نهال عنبر بدورها في مسلسل أعمل ايه، الذي عرض منذ أيام على قناة dmc، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وشاركت نهال عنبر في المسلسل إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوي وصابرين فضلا عن  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران،  نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، ودارت أحداث المسلسل حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، وحقق المسلسل نجاح كبير.

نهال عنبر تنتقد الفضائح على السوشيال ميديا

من ناحية أخرى، كانت قد أعربت نهال عنبر عن استيائها من الفضائح المنتشرة بين الأشخاص على السوشيال ميديا، حيث قالت: فيه ظاهرة غريبة منتشرة وهي نشر الأسرار على العلن.. دي فضايح.. ميصحش لو جوزي مضايقني ولا صاحبتي أطلع اتكلم عليهم على السوشيال ميديا.. الست ستر وغطا على جوزها وأسرار البيت مينفعش تخرج برا عتبته، وأنا لما كنت بختلف مع جوزي عمري ما لجأت لعيلتي، لو فضحنا نفسنا هيكون منظري إيه قدام عيالي؟

تابع موقع تحيا مصر علي