عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة كـ عضو نقابة.. سعد سمير متسابق الدوم 2022 في انتخابات المهن التمثيلية

سعد سمير - انتخابات
سعد سمير - انتخابات نقابة المهن التمثيلية

حرص الفنان سعد سمير الفائز بلقب الدوم 2022 من فئة التمثيل على التواجد في انتخابات النقابة للإدلاء بصوته لأول مرة كعضو أساسي بها.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحضور في انتخابات النقابة 

متسابق الدوم في انتخابات النقابة 

وحضر سعد سمير الذي يعرض له الآن مسلسل الأصلي مع الفنان أشرف زكي والفنانة ريهام عبد الغفور، والذي حقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لقصته الجديدة.

وقد حرص عدد كبير من نجوم التسعينات والألفينات على الحضور للإدلاء بصوتهم في انتخابات نقابتهم التي تقدم لهم الدعم دائمًا.

نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وكان من بين هؤلاء النجوم الذين وصلوا منذ قليل كلا من الفنان أحمد السقا الذي التقط صور بجانب أشرف زكي المرشح على منصب نقيب للممثلين، والفنان إيهاب فهمي المرشي لـ عضوية مجلس إدراة نقابة الممثلين، فضلا عن الفنانة سلوى عثمان والفنانة سهر الصايغ.

وشهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية حضور النجوم لقاء سويدان، نهال عنبر، محمد السيد أبو موسى، هند عاكف، أيمن عزب، وغيرهم.

سلوى عثمان في رمضان 2023

جدير بالذكر، أن سلوى عثمان سبق وتحدثت لـ موقع تحيا مصر عن أعمالها الدرامية التي من المقرر أن تشارك بها في رمضان هذا العام، والتي من بينها مسلسل "جعفر العمدة"، حيث قالت: "دوري مش كبير في جعفر العمدة طالعة ضيفة شرف بدور خالة أحمد داش اللي عامل دور سيف، الست دي بتكشف حاجة الناس مش عارفاها فبتقلب أحداث العمل".

وعن مشاركتها في مسلسل "رمضان كريم 2"، أعربت سلوى عثمان عن شدة حماسها للعمل، فقالت: في رمضان كريم 2 عاملين حاجة حلوة والناس هتتبسط منها وتعجبها ونتمنى يكون ناجح زي الجزء الأول ويتفوق عليه.

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج المتألق محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي