عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كـ منافس على النقيب.. أحمد السيد أبو موسى ونجله في انتخابات المهن التمثيلية

أحمد السيد أبو موسى
أحمد السيد أبو موسى ونجله

وصل الفنان أحمد السيد أبو موسى لانتخابات النقابة المقامة الآن في نادي النقابة، برفقة نجله، ويعتبر المنافس للنقيب السابق أشرف زكي على منصب النقيب.

تحيا مصر يرصد لكم حضور أحمد السيد أبو موسى لنادي النقابة

أحمد السيد أبو موسى ونجله بالنقابة

وقد اكتفى الفنان أحمد السيد أبو موسى بعمل دعاية لنفسه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، وجاءت البوستر الخاص بترشحه كنقيب “اقوى نقابه في مصر، مش أقوى نقيب”.

ودرس أحمد السيد أبو موسى في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل، ثم بدأ في المشاركة في عدد من الأعمال الفنية بأدوار بسيطة، واشتهر بالورش التدريبية الذي يقدمه في عالم التمثيل، وشغل عدد من المناصب طوال مسيرته الفنية.

من هو أحمد السيد أبو موسى؟

وكان أحمد السيد أبو موسى عضو فرقة الغد للعروض المصرية ومخرج بالمسرح القومى المصرى، وعضو لجنة المسرح بالمجلس الأعلى للثقافة (سابقا)، والمدير الفنى لعيد الفن، وعضو اللجنة العليا للمهرجان القومى للمسرح، ورئيس مجموعة مهرجانات، فضلا عن عدد من المناصب التي شغلها بعيدا عن الفن.

أعمال أحمد السيد أبو موسى

شارك أحمد السيد أبو موسى في عدد من الأعمال الفنية، والتي كان أخرها مسلسل الأنسة فرح الموسم الثالث، والتي درات أحداثه حول بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لفرح وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

ويشارك في بطولة مسلسل الانسة فرح كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول وهبة عبدالعزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

وقدم أحمد السيد أبو موسى بـ 20 عمل فني وهم: “كدبة بيضا، حجر جهنم، حكايات بنات 2، عندما يقع الانسان في مستقنع أفكاره فيتنهي به الأمر إلى المهزلة، أنا عشقت، مسلسل الزوجة الثانية، مسلسل الكبير الأحمر 1، البيوت أسرار”، وغيرها من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة في السينما والتليفزيون وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي