عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الروح الرياضية.. لقاء سويدان تستقبل أحمد بدير بصدر رحب في انتخابات المهن التمثيلية

أحمد بدير ولقاء سويدان
أحمد بدير ولقاء سويدان _ أرشيفية

استقبلت الفنانة لقاء سويدان، النجم القدير أحمد بدير بصدر رحب في مقر انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، رغم كونها منافس له.

تحيا مصر يرصد استقبال لقاء سويدان لأحمد بدير.

انتخابات المهن التمثيلية

ترشح على 6 مقاعد لعضوية نقابة المهن التمثيلية، أحمد بدير، نهال عنبر، إيهاب فهمي، أشرف طلبه، لقاء سويدان، عفاف رشاد، هند عاكف، حكمت عاطف، على كمالو، محمد عاشور، محمد صلاح أدم وصلاح طافش.


أحمد بدير يتألق في الأصلي

على الصعيد الآخر، تألق أحمد بدير في مسلسل الأصلي وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحمد بدير يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2023

وقال بدير إنه سيعود إلى الشاشة الصغيرة بمسلسلين في رمضان المُقبل، وهما "حضرة العمدة" مع روبي وسميحة أيوب، ومن إخراج عادل أديب، ومسلسل "معاوية" الذي تم تصويره في تونس.

وأضاف أنه يشارك في مسلسل "معاوية" فيما يمكن اعتباره دور شرف بـ 11 مشهدًا، ولكنه شعر بانجذاب شديد لهذا الدور كونه مليء بالمشاعر والأحاسيس.

قال الفنان أحمد بدير، إنه شعر "بسعادة غامرة وانتعاشة"، بمجرد أن وطأت قدماه أرض فلسطين، مُشيرًا إلى أنه لمس الدفء والمشاعر الجياشة من شعبها تجاه مصر.

وأضاف بدير - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه عندما زار المدن الفلسطينية؛ تأكد أن الاحتلال الإسرائيلي لم ينل من عزيمة هذا الشعب الجبار، الذي يأبى إلا أن يعيش بعزة وبكرامة وإرادة.

تابع موقع تحيا مصر علي