عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحب عذاب وحيرة.. محمد رمضان زوج رومانسي في البرومو الثالث لجعفر العمدة

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان الاعلان التشويقي لمسلسل “جعفر العمدة” والذي سيخوض من خلالة السباق الرمضاني لهذا العام 2023.

تحيا مصر يسرد تفاصيل الاعلان التشويقي لمسلسل جعفر العمدة 2023.

محمد رمضان يروج لمسلسل جعفر العمدة 

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو دعائي عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام وعلق عليه "ملحمة درامية جديدة تشاهدونها في جعفر العمدة رمضان ٢٠٢٣بطولة: محمد رمضان قصة وإخراج: محمد سامي سيناريو وحوار: محمد سامي - مهاب طارق إنتاج : سعدي جوهر.

وبدأ الإعلان بظهورمحمد رمضان يدندن أغنية الحب عذاب وحيرة ومعه الفنانة زينة التي تصفه في المسلسل بخفة الدم وظهرت أيضا الفنانة هالة صدقي والتي تلعب دور والدة محمد رمضان وكانت تدخن الشيشية كما ظهرت الفنانة مي كساب وهي تسرق ويصفها محمد برمضان بأنها مسجلة سرقة ليتضح جزء من معالم دورها في المسلسل .

وظهر دور لدجال يتحدث عن الأعمال لتنتقل المشاهد سريعا الى لبنان وومن الواضح أن محمد رمضان يلبي طلبات زينة في المسلسل لانها طلبت منه أن تسافر معه . وامتزج البرومو الثالت بلقطات من الكوميديا وخفة الدم بين محمد رمضان وزوجاته و أمه .

ومن الواضح أن المسلسل سيدور في إطار درامي ممزوج بالأكشن والتشويق  والكوميديا الذي إعتدنا عليها من الفنان محمد رمضان وأمتعنا به في كل أعماله الدرامية.

مقاطع الإعلان التشويقي لمسلسل جعفر العمدة

وحرص الفنان محمد رمضان على مشاركة متابعيه مقاطع الفيديو التشويقي لمسلسل جعفر العمدة والذي يشارك به في الدراما الرمضانية 2023 وظهرخلال المقطع الأول وهو في صراعات مع عدد كبير من الأشخاص في الشارع ، وتوعد خلال البرمووقال :قسما بالله لهد عليكو بيتكويا بيت فتح الله ، وغيرها من التهديدات والخلافات والصراعات التي يتعرض لها.

المقطع الثاني.. بكاء ونحيب 

وظهر محمد رمضان في الإعلان التشويقي الثاني لـ مسلسل جعفر العمدة عليه علامات الحسرة والانكسار بعد تعرض نجله للخطف، حيث ظهر ذلك من خلال كلماته: أنا متأكد إني مش هشوف ابني تاني قلبت عليه الدنيا، ويبدأ محمد رمضان في رحلة للعثور على نجله ويدخل في صراعات مع عدد من أبطال العمل، ليحلل الإعلان التشويقي الثاني من مسلسل جعفر العمدة سبب خوض رمضان الصراعات التي ظهرت في البرومو الاول.

 

تابع موقع تحيا مصر علي