عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم مرضها.. نجلاء بدر تشارك في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

نجلاء بدر
نجلاء بدر

وصلت الفنانة نجلاء بدر لـ نادي النقابة للمشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي تعقد اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مشاركة نجلاء بدر في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

نجلاء بدر في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وظهرت نجلاء بدر متعكزة على الفنانة لقاء سويدان وعزوز، وعلى وجهها علامات المرض والإرهاق الشديد، لكن رغم ذلك لم تمتنع نجلاء بدر عن حضور الانتخابات.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

نجلاء بدر تدعم أشرف زكي

وسبق، وأن أعلنت نجلاء بدر عن نيتها في دعم أشرف زكي كـ نقيبا لـ المهن التمثيلية، فنشرت  بوستر دعاية أشرف زكي الانتخابية، وعلقت عليها قائلة: "أشرف زكي نقيبًا للمهن التمثيلية، نقيبي وافتخر، ربنا يوفقك دايما لخدمة الزملاء والمهن"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

نجلاء بدر في رمضان 2023

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة نجلاء بدر لـ عرض سره الباتع الذي من المقرر عرضه ضمن سباق شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها كل من حنان مطاوع، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان على قناة أون وقناة الحياة، فضلا عن عدد من المنصات الرقمية، وسيشهد العمل نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنه يقوم ببطولته نخبة من نجوم الفن المتألقين في عام التمثيل.

وكشفت حنان مطاوع تفاصيل العمل، فقالت: بنتتكلم عن مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وفترة النضال لها أثر في القلب غير عادي، مين فينا مش بيحلم إنه كان في خلية سرية تقاوم الإنجليز أو الفرنسيين أيام الاحتلال، وبيجمعني مشاهد بكل زملائي وأعتقد المفاجأة هي أستاذ أحمد عبد العزيز، لإنه بيقدم شخصية مختلفة تماما عنه وعن اللي اعتاد جمهوره إنه يشوفه بيه، ومستمتعة جدا بشغلي مع زميلي وأخويا وصديقي أحمد السعدني، ومدام هالة صدقي حبيبة قلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي