عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. سوسن بدر تشارك في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

سوسن بدر
سوسن بدر

حرصت الفنانة سوسن بدر على المشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي انعقدت في صباح اليوم الجمعة ولازالت مستمرة حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سوسن بدر في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

سوسن بدر في انتخابات النقابة

وظهرت سوسن بدر وهي تسلم على أصدقائها الأخرين المتواجدين للادلاء بأصواتهم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، والذي من بينهم الفنان أحمد السقا، ويحيي الفخراني، وأحمد فهمي، وهند عاكف، ولقاء سويدان، وعفاف رشاد، وماجد المصري، وأشرف زكي، وروجينا، وغادة عادل، وعفاف رشاد، وعفاف مصطفى، وسهر الصايغ، ونجلاء بدر، وأيتن عامر، وسلوى عثمان وغيرهم من كبار النجوم.

سوسن بدر
سوسن بدر

أسماء المرشحين لـ مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية

جدير بالذكر، أنه يأتي أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأبرزهم: الفنان أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، عفاف رشاد، محمد عاشور، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش.

ومن المقرر أن يخوض أشرف زكي المنافسة على مقعد النقيب أمام اثنين من أعضاء الجمعية العمومية وهما الفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة سوسن بدر في رمضان 2023 بـ مسلسل “جميلة”، الذي تدور أحداثه إطار إجتماعي ومن ناحية أخرى قد أكد منتج العمل جمال العدل أن ريهام حجاج تقدم خلال هذا المسلسل دور من أجمل أدوارها وتقدم الدرام بشكل مختلف عن كل عام .

سوسن بدر في رمضان 2023

كما تشارك سوسن بدر أيضا في مسلسل "بابا المجال" وتقوم بدور والدة الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية تاجر أثار ولكنه يتخفى وراء تجارة السيارات وتدور الأحداث في سياق درامي إجتماعي مشوق .

ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين من ضمنهم:باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ،  سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، ، فرح يوسف، أحمد كشك هبه حسن، اسماء سليمان و الطفلة كارما موسى  والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي