عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالهتافات.. عفاف مصطفى تدعم أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

دعمت الفنانة عفاف مصطفى، الفنان أشرف زكي في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية بالهتافات.

تحيا مصر يرصد دعم عفاف مصطفى للفنان أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية.

عفاف مصطفى من انتخابات نقابة المهن التمثيلية

قالت عفاف مصطفى بمقر النقابة بشارع البحر الأعظم بمنطقة الجيزة: والأسفلت منور ليه.. أشرف زكي ماشي عليه.

عفاف مصطفى تشارك كواليس سره الباتع


شاركت الفنانة عفاف مصطفى، صورة لها من كواليس مسلسل «سره الباتع»، موضحة أنها استأذنت من المخرج خالد يوسف قبل مشاركة الصورة، حتى لا يقع عليها عقوبة نتيجة النشر دون استئذان.

وتداولت الفنانة عفاف مصطفى الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وعلقت عليها:«استأذنت المخرج خالد يوسف قبل تنزيل الصورة دي من مسلسل سره الباتع قبل عرضه».

وأضافت مصطفى:«أول لما قولت له أستاذ خالد هنزل صورة بعد أذنك قالي طلباتك كترت يا عفاف، كان لازم استأذنه أصلها مش فوضي وإلا كان العقاب هيكون شديد ليا من الأستاذ ومن الإنتاج وعلى فكرة الصورة طبيعية لأن ممنوع منعا باتا المكياج».

تابعت عفاف:«اللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها في اللوكيشن قدام الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا، تاني حاجة أنا مش بنزل صور شغلي إلا لما استأذن الأول.

واختتمت حديثها:«سعدت بشغلي مع العملاق المبدع خالد يوسف، وأسرة العمل الرائعة من أكبر منصب لأصغر واحد ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني الحمد لله دائما دائما«.

رسالة عفاف مصطفى لصناع مسلسل وسط البلد

نشرت الفنانة عفاف مصطفى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، توجه فيه رسالة قوية إلى صناع مسلسل “وسط البلد”.

وقالت عفاف مصطفى: "ليه ماشتغلش في مسلسل وسط البلد، وبتواصل مع مخرجين ومديرين إنتاجه من ساعة تحضير أولى حلقاته ولا من مجيب.. عدد اللي اتصور 190 حلقة ومتوقع 384، حد يهتم بسؤالي من القائمين عليه وشاكرة أفضالهم".

تابع موقع تحيا مصر علي