عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة وشريف سلامة وأحمد السعدني يشاركون في انتخابات النقابة| صور

انتخابات نقابة المهن
انتخابات نقابة المهن التمثيلية

لازال توافد نجوم الفن على انتخابات نقابة المهن التمثيلية مستمرا، حيث حرص عدد كبير منهم على الحضور لإختيار نقيبهم وأعضاء مجلس الإدراة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

ووصل منذ قليل كل من الفنانة لبلبة، والفنان أحمد السعدني، والفنان شريف سلامة، والإعلامية إنجي علي، وحرص أحمد السعدني على توجيه رسالة شكر ودعم لـ الفنان أشرف زكي المتنافس على كرسي النقابة، حيث قال خلال لقائه بموقع تحيا مصر على هامش انتخابات نقابة المهن التمثيلية: “بنحبه وربنا يوفقه في حياته لأنه بيخدم ناس كتير”.

لبلبة 
أحمد السعدني 
أحمد السعدني

انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

جدير بالذكر، أنه يأتي أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأبرزهم: الفنان أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، عفاف رشاد، محمد عاشور، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش. 

ومن المقرر أن يخوض أشرف زكي المنافسة على مقعد النقيب أمام اثنين من أعضاء الجمعية العمومية وهما الفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد.

أبرز الحضور لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وحرص على التواجد أيضا كل من النجوم سوسن بدر، أحمد السقا، ويحيي الفخراني، وأحمد فهمي، وهند عاكف، ولقاء سويدان، وعفاف رشاد، وماجد المصري، وأشرف زكي، وروجينا، وغادة عادل، وعفاف رشاد، وعفاف مصطفى، وسهر الصايغ، ونجلاء بدر، وأيتن عامر، وسلوى عثمان، لطفي لبيب وغيرهم من كبار النجوم.

من ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد السعدني للمشاركة في سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، وذلك من خلال مسلسل “سره الباتع”، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة سي بي سي، ويخوض بطولته كل من حنان مطاوع و جلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي