عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا شيحة من أمام الكعبة: اجعلنا ممن أحببتهم فهديتهم

هنا شيحة
هنا شيحة

شاركت الفنانة هنا شيحة صورة لها من أمام الكعبة أثناء أدائها مناسك العمرة بعد نتهاء عروض مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي وهنا الزاهد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هنا شيحة تؤدي مناسك العمرة 

هنا شيحة تؤدي مناسك العمرة

وظهرت هنا شيحة في الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بدون مكياج وبملابس الإحرام، وعلقت عليها، قائلة: بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحْمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ تَقَبَّلْ مِنَّآ ۖ إِنَّكَ أَنتَ ٱلسَّمِيعُ ٱلْعَلِيمُ رَبَّنَا وَٱجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَآ أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَآ ۖ إِنَّكَ أَنتَ ٱلتَّوَّابُ ٱلرَّحِيمُ . صدق اللهم العظيم اللهم تقبل اللهم بارك لي ولاهلي اجمعين وجميع عبادك .. اللهم انت مالك الملك، جبار القلوب، انت ارحم الراحمين، القوي الكريم، الواهب الهادي .. ارضي عنا وارضنا واجعلنا ممكن احببتهم فهديتهم .. يا رب القلوب، انت اعلم بما في قلوبنا، انت اقرب منا الينا .. اعلم بنوايانا وسريرتنا .. اللهم تقبل.

مسرحية ميمو أخر أعمال هنا شيحة

وعرض لـ هنا شيحة في موسم الرياض السعودي مسرحية ميمو، التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة بها فقالت: الحمد لله، مبسوطة جداً برد فعل الجمهور الجميل كل يوم، حلاوة المسرح وعظمته هي خصوصية العرض اليومي وكل جمهور مختلف في كل يوم عرض.. وكل يوم بحس بحلاوة الشعب السعودي ومدى، حبه للفن والمسرح، الجمهور السعودي علي حسن الاستقبال.

ويشارك في مسرحية ميمو كلا من النجوم هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر.

أخر أعمال هنا شيحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا شيحة “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

تابع موقع تحيا مصر علي