عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللي خايف يروح.. عمرو سعد من كواليس تصوير مسلسل الاجهر في رمضان 2023

عمرو سعد
عمرو سعد

شارك الفنان عمرو سعد الصورة الأولى له من كواليس تصوير مسلسل الأجهر، الذي يشارك به ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عمرو سعد من مسلسل الأجهر

عمرو سعد في الأجهر

وظهر عمرو سعد في الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عاري ويبدو أنه يعمل في إحدى الورش، وعلق عمرو سعد على الصورة كاشفا عن شخصيته في العمل، فقال: مصطفي الأجهر .. اللي خايف يروح.

عمرو سعد

تفاصيل مسلسل الأجهر رمضان 2023

ويعد مسلسل الأجهر من بطولة درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض مسلسل عمرو سعد أيضا في رمضان 2023 على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية.

وتحدث عمرو سعد عن تفاصيل مسلسل الأجهر، فقال في تصريحات تليفزيوينة: "الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

أخر أعمال عمرو سعد

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال عمرو سعد الدرامية مشاركته في بطولة مسلسل توبه، الذي عرض ضمن منافسة شهر رمضان 2021 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه رغم الهجوم عليه في البداية، ودرات أحداث مسلسل توبه حول شخص قرر ترك ماضيه المشين والاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

ويستعد عمرو سعد أيضا لدخول مجال الانتاج من خلال مسلسل تسجيلي يحكي عن قصة حياة الزعيم عادل إمام ويعمل على تحضيره خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي