عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|متخلفين عقليًا وسلفيين.. عفاف مصطفى ترد على مهاجمي محمد رمضان بسبب مشهد السرير في جعفر العمدة

محمد رمضان ومنة فضالي
محمد رمضان ومنة فضالي _ أرشيفية

دافعت الفنانة عفاف مصطفى عن النجم محمد رمضان، بعد الهجوم عليه بسبب مشهد جمعه بالفنانة منة فضالي بمسلسل جعفر العمدة، ظهرا فيه وهما داخل السرير بغرفة النوم.

تحيا مصر يرصد دفاع عفاف مصطفى عن محمد رمضان

دفاع عفاف مصطفى عن محمد رمضان

وقالت عفاف مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مهو متصور قدام 100 واحد قاعد في اللوكيشن، هم مش قاعدين لوحدهم الناس دي تجيب جلطة عيب عيب اللي بيحصل دا.. بقينا كلنا متخلفين عقليًا وسلفين.

أبطال مسلسل العمدة

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويدخلا في صراع بينهما، حتى يتزوجها في النهاية وتكون زوجته الرابعة، حسب ما أعلن (رمضان) عبر حسابه على "فيس بوك".

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية: أنا نضجت فنيًّا حاليًا، وكنت فاكر زمان إن البطولة الدخول في مشاجرة، لكن اكتشفت إن البطولة الحقيقية إنك متدخلش أصلا في مشاجرة، وده هيساعد في نجاح الشغل.

وتابع: أنا وصلت لمكانة أعلى أجر كممثل في الوطن العربي وده إنجاز عظيم، لكن لقيت ردودر الأفعال من بعض الناس منزعجة ومتضايقة معرفش ليه؟.

جدير بالذكر، أن محمد رمضان قدم في رمضان الماضي 2022 مسلسل "المشوار"، وشاركه بطولته دينا الشربينى، بيومى فؤاد، أحمد مجدى، ندا موسى، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمد عبده، كارولين خليل، سامى مغاورى، أحمد غزى، سما إبراهيم، حنان يوسف، وضيوف الشرف عمرو عبد الجليل، سيد رجب، محمود الليثى، محمد جمعة، ثراء جبيل، محمد على رزق، على الطيب، أحمد فؤاد سليم، غادة طلعت وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي