عاجل
الإثنين 27 مارس 2023 الموافق 05 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الدعائي لمسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم

نيللي كريم _ أرشيفية
نيللي كريم _ أرشيفية

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «عملة نادرة» البرومو الدعائي الأول للعمل، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني  2023.

تحيا مصر يرصد طرح البرومو الدعائي لمسلسل عملة نادرة.

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

جمال سليمان يعرب عن سعادته بالمشاركة في عملة نادرة

أعرب الفنان الكبير جمال سليمان عن سعادته البالغة بمشاركته في مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 ، مشيرًا إلى أنه تعاونا من قبل مع المؤلف مدحت العدل في مسلسل «قصة الحب»، الذي يعتبره من أقرب الأعمال إلى قلبه .

وأضاف «سليمان»: «سعيد بالعمل مره أخرى في مسلسل من تأليف الدكتور مدحت العدل بعد أن تعاونا من قبل من خلال مسلسل«قصة حب»، وهو من أقرب الأعمال لقلبي وأعتبره من الأعمال العربية الهامة، كما تربطنا صداقة وتفاهم وتفكير مشترك أيضاَ».

وتابع جمال سليمان: «المخرج ماندو العدل استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة واستطاع أن يجد مكانته وسط الصفوف الأولى بين المخرجين في مصر والوطن العربي، ويبذل مجهود في مسلسل عملة نادرة ليحقق معادل بصري للدراما المكتوبة، ولديه حرص دائم على تقديم صورة جميلة وواقعية ومعبرة».

واستطرد :«كما أن ماندو العدل يتميز بحسن أدارته للممثلين وباقي طاقم العمل ليخلق بذلك تناغم شديد يخدم المشاهد المصورة، انا سعيد مع طاقم العمل خاصًا انه يعد نصف الإخراج وبداية نجاح المخرج هو قدرته على توزيع الأدوار بشكل سليم يخدم العمل، واستطاع ماندو تنفيذ هذه المهمة بشكل رائع، أداء الممثلين بشكل عام يعد إضافة كبيرة للعمل يعادل اختيار باقي طاقم العمل سواء التصوير أو الديكور.

تابع موقع تحيا مصر علي