عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عبر انستجرام: كل نهار جديد بيبدأ نقدر نبدأ معاه

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة متابعيه كلمات تشجيعية مع أغنيته “القمر” وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات محمد رمضان 

محمد رمضان والكلمات التشجيعية 

ونشر محمد رمضان صورة له على أغنية القمر، معلقًا: كل نهار جديد بيبدأ نقدر نبدأ معاه. 

وجاءت التعليقات على المنشور: صباح التفاؤل، عم العالم، صباح الخير والأمل يا جعفر، اخويا، وغيرها من التعليقات. 

محمد رمضان يغيب عن انتخابات نقابة المهن التمثيلية

لاحظ عدد كبير من الحضور لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية غياب الفنان محمد رمضان عن المشاركة بها، وبدأ عدد كبير منهم يتسائلون عن السبب وراء ذلك، حيث أن محمد رمضان معروف بحبه الشديد لـ أشرف زكي والعكس.

وجاء سبب غياب محمد رمضان عن انتخابات نقابة المهن التمثيلية بسبب انشغاله في تصوير فيلم هارلي، الذي من المقرر أن يشارك به في سباق أفلام عيد الفطر 2023.

ونشر محمد رمضان فيديو له من احتشاد الجمهور حوله بعد انتهاء صلاة الجمعة، وعلق عليه: جمعة مباركة 3/3/2023 الحمد لله صلينا الجمعة وكملنا تصوير فيلم هارلي .. فيلم عيد الفطر المبارك ان شاء الله.

محمد رمضان في فيلم هارلي 

وسبق وظهر محمد رمضان خلال كواليس تصوير فيلم هارلي بتاتو وشعر مربوط، حيث من المقرر أن يجسد شخصية شاب أجنبي، على غرار أعمال الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا الأكشن.

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

محمد رمضان في مسلسل العمدة

ويصور محمد رمضان أيضا مسلسل جعفر العمدة الذي من المقرر أن يشارك به إلى جانب كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي