عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أبرزهم الشحات وكهربا».. 6 غيابات للأهلي أمام القطن الكاميروني في دوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق القطن الكاميروني اليوم في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

شبح الإصابات يطارد الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني 

ويواجه النادي الأهلي شبح الإصابات بعد إصابة 6 لاعبين من العناصر الأساسية للمارد الأحمر قبل مواجهة القطن الكاميروني بساعات قليلة، أبرزهم السداسي خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمود كهربا وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، بجانب الإصابات الطويلة أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وتأكد غياب سداسي القلعة الحمراء عن مواجهة القطن الكاميروني نظرًا للأسباب التالية:-

يغيب خالد عبد الفتاح عن المباراة بسبب تعرضه للإصابة بجزع في أربطة الركبة، فيما يغيب محمود متولي بسبب شد في الخلفية، وعمرو السولية بسبب آلام في السمانة.

كما يغيب حسين الشحات عن المباراة بسبب شد في عضلة السمانة، فيما يغيب محمود كهربا بسبب آلام في العضلة الضامة، كما يغيب أحمد عبدالقادر بسبب الإصابة بجزع في الأربطة الداخلية للركبة.

وخضع محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي الأخير لمباراة القطن الكاميروني وعقد كهربا جلسة سريعة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قبل أن يكتفي بالتدريب منفردًا والجري حول الملعب.

موقف الأهلي في المجموعة

الأهلي يعاني في تلك المجموعة، وأزم موقفه بتلقيه هزيمة أمام فريق الهلال السوداني، وتعادل إيجابيًا أمام صنداونز، وجمع نقطة وحيدة، احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

صنداونز، يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، وخلفه في المركز الثاني، يأتي فريق الهلال السوداني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث، ويتزيل تلك المجموعة فريق القطن الكاميروني.

الأهلي أصبح بحاجة ماسة لتحقيق الفوز في لقاء الغد أمام فريق القطن، حتى يُبقي على آماله في خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة إلى الدور المقبل.

إذا تعثر الأهلي أي تعثر سواء حقق التعادل إو تعرض للهزيمة، فموقفه سيصبح أكثر صعوبة، وسيضعف من حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي