عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام كولر مع الأهلي قبل صدام القطن الكاميروني بدوري الأبطال

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مارسل كولر لمباراة القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء غد السبت، على استاد " السلام"، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قنوات بي إن سبورت.

أرقام كولر مع الأهلي

قاد السويسرى مارسيل كولر، مع الأهلي 17 مبارة في الدورى هذا الموسم، حقق الفوز في 12، وتعادل 5، ولم يعرف الشياطين الحمر طعم الخسارة في الدورى مع المدير الفني,

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري، وسجل لاعبو المارد الأحمر في الدورى تحت قيادة كولر، 30 هدفا، بينما أستقبلت شباكه 6 أهداف.

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويفتقد النادي الأهلي، لخدمات عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، ويأتي على رأس تلك الغيابات عمرو السولية، الذي يعاني من آلام في عضلة السمانة، بينما لم يتخلص حسين الشحات، من الإجهاد الذي لحق به خلال الآونة الأخيرة.

فيما يغيب محمود متولي، عن الفريق بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وكذلك خالد عبد الفتاح، بسبب الإصابة في الأوتار الداخلية للركبة، وأيضًا أحمد عبد القادر.

موقف الأهلي في المجموعة

الأهلي يعاني في تلك المجموعة، وأزم موقفه بتلقيه هزيمة أمام فريق الهلال السوداني، وتعادل إيجابيًا أمام صنداونز، وجمع نقطة وحيدة، احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

صنداونز، يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، وخلفه في المركز الثاني، يأتي فريق الهلال السوداني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث، ويتزيل تلك المجموعة فريق القطن الكاميروني.

الأهلي أصبح بحاجة ماسة لتحقيق الفوز في لقاء الغد أمام فريق القطن، حتى يُبقي على آماله في خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة إلى الدور المقبل.

إذا تعثر الأهلي أي تعثر سواء حقق التعادل إو تعرض للهزيمة، فموقفه سيصبح أكثر صعوبة، وسيضعف من حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي