عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيار 21 بكام؟.. أعرف سعر الذهب اليوم السبت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سعر الذهب اليوم السبت.. حيث يبحث العديد من المواطنين والمقبلين على الزواج والمهتمين بمعرفة أسعار الذهب بشكل يومى، حيث يشهد الذهب حالة من استقرار الأسعار إلى حد ما خلال الأيام الماضية، حيث أن أسعار الذهب تهم الكثير من الأشخاص ولذلك تتصدر البحث على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل، حيث تتداول التساؤلات عن عيار الذهب بكام النهاردة، ولذلك تستعرض لكم " تحيا مصر" سعر الذهب اليوم السبت فى البورصة حسب ما أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية.

تحيا مصر

سعر الذهب اليوم السبت 

حيث جاء سعر الذهب اليوم السبت حسب ما أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، مشيرة إلى أن هذه اسعار تداول الذهب بالاسواق الأن والتى جاءت كالتالى: 

سعر الاوقية اليوم السبت  :  1845  دولار 

سعر الذهب اليوم السبت عيار ٢١ :  1790  جنيه

سعر الذهب اليوم السبت عيار ٢٤ :  2046  جنيه

سعر الذهب اليوم السبت عيار ١٨ :  1534  جنيه

سعر الذهب اليوم السبت عيار ١٤ :  1197  جنيه

سعر الجنية اليوم السبت 

حيث سجل سعر الجنية الذهب اليوم السبت قبل احتساب مصنعية أو دمغة أو ضريبة 14320  جنيه.

وجدير بالذكر أنها تختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر ومن محافظة لاخري.

سعر الذهب اليوم

وقال المستشار ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون الذهب، أن أسعار الذهب حاليًا مناسبة للشراء، ويعتبر فرصة جيدة لاقتناء المعدن النفيس خاصة أننا مقبلين على تصعيد بشأن الحرب الروسية الأوكرانية ومن المتوقع أن الأسعار ترتفع مرة أخرى".

وتابع  مستشار وزير التموين لشؤون الذهب، فى تصريحات تليفزيونية سابقة بالقول "الوقت مناسب للشراء وفيه توقعات بأن تتخطى الأوقية 3000 دولار في منتصف العام الحالي".

تابع موقع تحيا مصر علي