عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهة الترجي التونسي «الفرصة الأخيرة» لفيريرا مع الزمالك.. اعرف التفاصيل

فيريرا
فيريرا

يقترب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن تدريب الفارس الأبيض، بعد سلسلة من النتائج السلبية والتي كانت آخرها بالأمس أمام فريق بيراميدز بعد التعادل السلبي بين الفريقين خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري. 

مباراة الترجي التونسي الفرصة الأخيرة لفيريرا مع الزمالك 

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق بيراميدز بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك منحت فيريرا فرصة أخيرة أمام فريق الترجي التونسي قبل إعلان إقالته من تدريب الفارس الأبيض، خاصة أن موقف الفريق يتأزم بعد تزيل المجموعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتحدد نتيجة مواجهة الزمالك والترجي التونسي بقاء أو رحيل فيريرا عن نادي الزمالك، خاصة بعد تواصل مسئولي الفارس الأبيض مع خالد جلال من أجل شغل منصب المدير الفني خلفًا للبرتغالي حال الخسارة أو التعادل أمام فريق الترجي. 

أرقام سلبية للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز 

وبهذا التعادل حقق نادي الزمالك عدة أرقام سلبية جاءت أبرزها:- 1- مباراة بيراميدز والزمالك تعتبر هي الثالثة على التوالي للفارس الأبيض التي لم يستطع أن يحقق أي فوز خلالها، فتعادل أمام المريخ السوداني سلبيًا، وخسر أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

2- تعثر الزمالك وفقدان نقطتين منح الأهلي المتصدر أفضلية أكثر من أجل تأمين صدارته برصيد 41 نقطة من 17 مباراة بمباريتين أقل عن الأبيض حامل اللقب، ولم يستغل الزمالك ولاعبيه تعادل الأهلي مع الداخلية في الجولة نفسها 1-1 من أجل محاولة الاقتراب من المركز الأول.

3- وواصل الزمالك نتائجه السلبية بعد خسارته قبل أيام أمام الترجي التونسي 2-0 في تونس وقبل مباراته المقبلة مع الفريق التونسي يوم الجمعة المقبلة.

4- ظهر الأداء الهجومي لنادي الزمالك ضعيفا بشكل واضح في المباريات الأخيرة في ظل تراجع أداء أحمد سيد زيزو وعدم وجود مهاجم هداف في صفوف الفريق، حيث جعل تراجع الأداء الهجومي للزمالك الفريق يصل للمباراة رقم 10 في الدوري لا يعرف فيها الفوز (6 تعادل + 4 هزيمة).

سليمان وهدان: مجلس الزمالك استقر على تعييني متحدثًا رسميًا للنادي 

وقال سليمان وهدان في تصريحات خاصة خلال حواره لتحيا مصر: «مجلس إدارة الزمالك اتفق على أن أكون المتحدث الرسمي للنادي في الفترة المقبلة، وأتمنى أن يعود مرتضى منصور لقيادة الزمالك مرة أخرى».

وواصل: «مرتضى منصور يعاني من أزمة صحية وروحت زورته في المستشفى، جمهور الزمالك أعظم جمهور في الدنيا.. وربنا يقدرنا ونقدر نفرحهم»، وأتم تصريحاته: «مرتضى منصور سيعود مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي