عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي: احنا الأشياء الجميلة اللي بيخسرها الأغبياء

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل التدوينات القصيرة تويترصورة لها وهي ترتدي زي رياضي وعلقت عليها" إحنا الأشياء الجميلة التي يخسرها الأغبياء. 

تحيا مصر يعرض تفاصيل الصورة التي شاركتها الفنانة منة فضالي

وظهرت منة فضالي في الصورة بشعر أصفر قصير وهي ترتدي بدلة رياضية "جامبسوت" باللون الأخضر والجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي تحرض دائما أن تشارك كل إطلالتها مع جمهورها على حسابها الرسمي على موقع تويتر ويتفاعل معها الجمهور من خلال التعليقات.

مسلسل جعفر العمدة 2023

وفي سياق اخر تستعد منة فضالي للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وعدد كبير من النجوم من بينهم مي كساب، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي وعدد اخر من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة الممزوجة بالكوميديا التي سنشاهدها من خلال مواقف محمد رمضان مع زوجاته والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

منة فضالي مسلسل سره الباتع

كما تشارك الفنانة منة فضالي خلال الدراما الرمضانية 2023 من خلال مسلسل سره الباتع التي يضم مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الفن على رأسهم الفنان حسين فهمي، أحمد السعدني، شمس الكويتية، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، منة فضالي، صلاح عبدالله، عمرو عبد الجليل، هالة صدقي وأخرون، والمسلسل عن قصة سره الباتع للكاتب يوسف إدريس والتجربة الإخراجية الأولي في الدراما التليفزيونية للمخرج خالد يوسف.

أزمة منة فضالي الأخيرة 

تعرضت الفنانة منة فضالي للكثير من الجدل بعد سرقة مساعدتها للفنانة دينا الشربيني  وأكدت منة فضالي أن المساعدة التي تعمل معها لها شقيقة متورطة معها في سرقة مجوهرات دينا الشربيني  وبالفعل قد تم القبض على مساعدتها وشقيقتها وذلك بعد اعلان وزارة الداخلية استجابتها لمنشور الفنانة منة فضالي حول اختفاء مساعدتها وانها “اتخطفت”  وبعد البحث والتدقيق تم اكتشاف الواقعة وان شقيقة المساعدة ذهبت لإحدى المحال لبيع المقتنيات وتم ضبطهم وإثبات الواقعة.

والجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي تعرضتن لوعكة صحية في منذ عدة أيام وقد أعلنت ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتفاعل معها الجمهور بالدعء وتمني الشفاء القريب لها.

تابع موقع تحيا مصر علي