عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستبعد كهربا من قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني بسبب إصابة الضامة

كولر وكهربا
كولر وكهربا

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر من قائمة الفريق لمواجهة فريق القطن الكاميروني التي من المقرر أن تقام اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني بسبب تعرض اللاعب للإجهاد في العضلة الضامة، حيث فضل المدير الفني استبعاد اللاعب من القائمة منعًا لتفاقم الإصابة، حيث يأمل المدير الفني لحاق اللاعب بمواجهة المقاولون العرب في الدوري ومواجهة صن داونز في إفريقيا. 

وخضع كهربا للفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي الأخير لمباراة القطن الكاميروني بالأمس حيث عقد اللاعب جلسة سريعة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قبل أن يكتفي بالتدريب منفردًا والجري حول الملعب.

تاريخ مواجهات الأهلي والقطن الكاميروني في إفريقيا 

يتفوق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تاريخيًا على فريق القطن الكاميروني في المواجهات التي جمعت بين الفريقين سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو بطولة الكونفدرالية، قبل المواجهة التي تجمعهما الليلة على ستاد السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق القطن الكاميروني اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسبق أن التقى النادي الأهلي مع القطن الكاميروني في أربع مواجهات، ثلاث منها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والرابعة في كأس الكونفدرالية، وخلال المواجهات الأربع أقيمت 8 مباريات بين الفريقين، فاز الأهلي في خمس مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يفز القطن الكاميروني في أي مباراة على الأهلي، وأحرز لاعبو الأهلي 14 هدفًا في مرمى القطن مقابل ستة أهداف سجلها لاعبو القطن الكاميروني في مرمى الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي