عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام محمد الشناوي قبل مواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، اليوم السبت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والقطن عبر قنوات بي إن سبورت.

أرقام محمد الشناوي مع الأهلي الموسم الحالي

شارك محمد الشناوي مع الأهلي موسم 2022-2023 في 25 مباراة، حصل علي بطاقة صفراء وحيده، وأستطاع الحفاظ علي شباكة في 15 مباراة، وأهتز مرماه 16 هدف، ولعب 2.250 مع المارد الأحمر.

وكان أشارت تقارير أن كولر المدير الفني للأهلي طالب بالتعاقد مع حارس مرمي الفريق، ولكن أوضح مدرب الفريق أن ثلاثي حراس المرمي قادرن علي تقديم مستوي مميز.

وخضع محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي الأخير لمباراة القطن الكاميروني وعقد كهربا جلسة سريعة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قبل أن يكتفي بالتدريب منفردًا والجري حول الملعب.

موقف الأهلي في المجموعة

الأهلي يعاني في تلك المجموعة، وأزم موقفه بتلقيه هزيمة أمام فريق الهلال السوداني، وتعادل إيجابيًا أمام صنداونز، وجمع نقطة وحيدة، احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

صنداونز، يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، وخلفه في المركز الثاني، يأتي فريق الهلال السوداني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث، ويتزيل تلك المجموعة فريق القطن الكاميروني.

الأهلي أصبح بحاجة ماسة لتحقيق الفوز في لقاء أمس أمام فريق القطن، حتى يُبقي على آماله في خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة إلى الدور المقبل.

إذا تعثر الأهلي أي تعثر سواء حقق التعادل إو تعرض للهزيمة، فموقفه سيصبح أكثر صعوبة، وسيضعف من حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.  

تابع موقع تحيا مصر علي