عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يقترب من الاستعانة بخدمات سافيو أمام القطن الكاميروني في دوري الأبطال

برونو سافيو
برونو سافيو

يقترب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الاستعانة بخدمات البرازيلي برونو سافيو خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يقرر الاستعانة بسافيو في مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

وعلم «تحيا مصر» أن البرازيلي برونو سافيو دخل في حسابات السويسري مارسيل كولر للمشاركة في مواجهة الأهلي أمام القطن الكاميروني، حيث قام المدير الفني بضم اللاعب لقائمة الفريق التي ستواجه الفريق الكاميروني اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات خاصة في خط الهجوم: حيث تأكد غياب خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمود كهربا وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، بجانب الإصابات الطويلة أكرم توفيق وكريم فؤاد.

كولر يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر من قائمة الفريق لمواجهة فريق القطن الكاميروني التي من المقرر أن تقام اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني بسبب تعرض اللاعب للإجهاد في العضلة الضامة، حيث فضل المدير الفني استبعاد اللاعب من القائمة منعًا لتفاقم الإصابة، حيث يأمل المدير الفني لحاق اللاعب بمواجهة المقاولون العرب في الدوري ومواجهة صن داونز في إفريقيا.

وخضع كهربا للفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي الأخير لمباراة القطن الكاميروني بالأمس حيث عقد اللاعب جلسة سريعة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قبل أن يكتفي بالتدريب منفردًا والجري حول الملعب.

أرقام محمد الشناوي مع الأهلي الموسم الحالي

شارك محمد الشناوي مع الأهلي موسم 2022-2023 في 25 مباراة، حصل علي بطاقة صفراء وحيده، وأستطاع الحفاظ علي شباكة في 15 مباراة، وأهتز مرماه 16 هدف، ولعب 2.250 مع المارد الأحمر.

وكان أشارت تقارير أن كولر المدير الفني للأهلي طالب بالتعاقد مع حارس مرمي الفريق، ولكن أوضح مدرب الفريق أن ثلاثي حراس المرمي قادرن علي تقديم مستوي مميز.

وخضع محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي الأخير لمباراة القطن الكاميروني وعقد كهربا جلسة سريعة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قبل أن يكتفي بالتدريب منفردًا والجري حول الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي