عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقترب من تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح في الميركاتو الصيفي

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

قرر مسئولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للمارد الأحمر من فريقه سموحة، بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للنظر مع الفريق سواء في بطولة الدوري أو في بطولة كأس العالم للأندية. 

الأهلي يقرر تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح من سموحة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «خالد عبد الفتاح وقع على عقود جديدة مع النادي الأهلي، حيث قرر مسئولي الفريق الحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة على أن يتم تفعيلها قريبًا». 

وأضاف المصدر: «الأهلي كان قد تعاقد مع خالد عبد الفتاح قادمًا من سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند يسمح بشراؤه نهائيا، حيث قرر النادي إنهاء الملف بشكل مبكر بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على الأمر». 

وتعرض خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى الإصابة بجزع في أربطة الركبة، حيث غاب اللاعب عن مواجهة الفريق أمام الداخلية، وخرج من قائمة المارد الأحمر التي ستواجه فريق القطن الكاميروني اليوم في تمام الساعة السادسة مساء. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

شبح الإصابات يطارد الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني 

ويواجه النادي الأهلي شبح الإصابات بعد إصابة 6 لاعبين من العناصر الأساسية للمارد الأحمر قبل مواجهة القطن الكاميروني بساعات قليلة، أبرزهم السداسي خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمود كهربا وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، بجانب الإصابات الطويلة أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وتأكد غياب سداسي القلعة الحمراء عن مواجهة القطن الكاميروني نظرًا للأسباب التالية:-

يغيب خالد عبد الفتاح عن المباراة بسبب تعرضه للإصابة بجزع في أربطة الركبة، فيما يغيب محمود متولي بسبب شد في الخلفية، وعمرو السولية بسبب آلام في السمانة.

كما يغيب حسين الشحات عن المباراة بسبب شد في عضلة السمانة، فيما يغيب محمود كهربا بسبب آلام في العضلة الضامة، كما يغيب أحمد عبدالقادر بسبب الإصابة بجزع في الأربطة الداخلية للركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي