عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية الكاميرون قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي، اليوم السبت، في تمام السادسة مساءً، على استاد السلام، مع نادي القطن الكاميروني، ضمن مباريات الجولة الأولى بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية الكاميرون

وتقابل النادي الأهلي أمام الأندية الكاميرونية في 12 مباراة، وكانت المواجهات أمام أندية كانون ياوندي والقطن، منهما 2في نهائي كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 1984 أمام كانون ياوندي وحقق المارد الاحمر الفوز بكأس البطولة.

وفي مواجهتين بنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية 2014، و8 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وحقق الشياطين الحمر الفوز في 7 مباريات، وحضر التعادل في 3 مواجهات، وخسر في مبارتين.

فيما وسجل لاعبو الأهلي هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف.

شبح الإصابات يطارد الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني 

ويواجه النادي الأهلي شبح الإصابات بعد إصابة 6 لاعبين من العناصر الأساسية للمارد الأحمر قبل مواجهة القطن الكاميروني بساعات قليلة، أبرزهم السداسي خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمود كهربا وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، بجانب الإصابات الطويلة أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وتأكد غياب سداسي القلعة الحمراء عن مواجهة القطن الكاميروني نظرًا للأسباب التالية:-

يغيب خالد عبد الفتاح عن المباراة بسبب تعرضه للإصابة بجزع في أربطة الركبة، فيما يغيب محمود متولي بسبب شد في الخلفية، وعمرو السولية بسبب آلام في السمانة.

كما يغيب حسين الشحات عن المباراة بسبب شد في عضلة السمانة، فيما يغيب محمود كهربا بسبب آلام في العضلة الضامة، كما يغيب أحمد عبدالقادر بسبب الإصابة بجزع في الأربطة الداخلية للركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي