عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الجيم.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش عبر انستجرام

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها بصورة جديدة من الجيم خلال أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ نسرين طافش 

نسرين طافش من الجيم 

وظهرت نسرين طافش من الجيم بملابس رياضية باللون الفيروزي والكوتشي الرياضي، مع شعر ملموم ومكياج خفيف.

نسرين طافش: ماديات الحياة جميلة لكنها مش كل شيء

وسبق وأن كتبت نسرين طافش عبر موقع انستجرام: “ماديات الحياة جميلة و مهمة لكنها ليس كل شيء و ليست جوهر الرضا و السعادة ، فالبعض لديهم كل شيئ لكنهم فقراء، و البعض لديهم القليل لكنهم اثرياء، تأملها”.

وكانت قد تصدرت نسرين طافش مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تصريحاتها خلال ‘حدى برامج البودكيست، خاصة بعد حديثها عن الطلاق، حيث قالت: يجب ان لا نعطى الامور اكبر من حجمها ومن المفترض أن لا يكبت  الإنسان مشاعره ويتفهم طبيعتة،  والغلط الذي تقع فيه معظم النساء أنهم يقفزن من مرحلة الانفصال الى مرحلة "انا عايشة حياة طبيعية"، مؤكدة انها بعد الطلاق ظلت فترة بعيدة عن السوشيال ميديا.

أعمال نسرين طافش

ويعرض لـ نسرين طافش في دور العرض الفنية فيلم “أخي فوق الشجر”، الذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور قصة الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد عودة  شقيقه التوأم بهاء من الخارج، والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء "رامز جلال" من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم.

نسرين طافش تنعي شادي زيدان 

وقد حرصت الفنانة نسرين طافش على نعى الفنان الراحل شادي زيدان شقيق الفنان السوري أيمن زيدان الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي.

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة لها برفقة الراحل شادي زيدان،وعلقت: «في سلام رب العالمين ورحمته يا شادي يا ابن الاصول يا شهم.

تابع موقع تحيا مصر علي