عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانة فتشت السر.. مقلب رامز جلال 2023 في رمضان

مقلب رامز جلال 2023
مقلب رامز جلال 2023

مقلب رامز جلال 2023.. يبحث الجميع عن “مقلب رامز جلال 2023” وذلك مع اقتراب شهر رمضان الكريم لعام 2023، الذي يفصلنا عنه أيام قليلة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مقلب رامز جلال 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

رامز جلال 2023

لم يعلن الفنان رامز جلال عن تفاصيل برنامج المقالب المعتاد لهذه السنة، مما أثار قلق الجمهور لأن مقالب كل عام تكون أصعب من العام الذي يسبقه، كما تثير الجدل في كل موسم رمضاني ويدخل رامز في هجوم كبير بسبب شدة تلك المقالب وصعوبتها، خاصة على النجوم كبار السن، مما يضعه في موقف لا يحسد عليه طوال شهر رمضان. 

مقلب رامز جلال 

يعتبر مقلب رامز جلال علامة من علامات شهر رمضان الكريم، وقدم العديد من برامج المقالب مثل رامز عنخ أمون الذي كان يدور حول دخول الضيف إلى غرفة ضيقة مظلمة ويبدأ يتحرك رامز المرتدي ملابس المومياء في الغرفة مما يثير خوف الفنان المستضاف. 

وبرنامج رامز قرش البحر، والذي كان يدور حول استدراج الفنان إلى مركب صغيرة في البحر ويبدأ السائق في اختلاق المشكلات مع الضيف ثم يرمي نفسه في الماء، وبعدها يظهر رامز في شكل سمكة قرش كبيرة تظهر على وجه الماء ويدخل الضيف في حالة من الذعر الشديد، واستخدم رامز كل العناصر التي يمكن الاستفادة بها في المقالب مثل الطائرات، والسيارات وغيرها. 

مقلب رامز جلال 2023 في رمضان 

وتحدثت الفنانة نسرين أمين خلال لقاء لها عن تعبها الشديد بسبب مقلب رامز لهذا العام، ووصفته بالصعب، كما قالت انه في شديد الخطورة. 

مما دفع الجمهور للبحث عن تفاصيل للمقلب، ولكن يستمر رامز في اخفاء تفاصيله بحالة من الغموض الكبير مع بدء تداول مقاطع من مسلسلات رمضان. 

ومع طرح جميع نجوم الفن للبروموهات الرسمية لمسلسلاتهم في رمضان الا ان رامز لم يطرح أي برومو أو حتى بوستر رسمي لتفاصيل المقلب لهذا العام 2023 الذي من المتوقع أن يكون شديد الخطورة، وينتظر الجميع أي تفاصيل عن ذلك البرنامج الذي يشاهده الجمهور أثناء تناول وجبة الإفطار. 

تابع موقع تحيا مصر علي