عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم وجمال سليمان أعداء في البوستر الرسمي لـ مسلسل عملة نادرة| رمضان 2023

بوستر مسلسل عملة
بوستر مسلسل عملة نادرة

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل عملة نادرة، الذي تخوض به الفنانة نيللي كريم والذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير البوستر الرسمي لـ مسلسل عملة نادرة

البوستر الرسمي لـ مسلسل عملة نادرة

وظهر من البوستر الرسمي لـ مسلسل عملة نادرة نيللي كريم وجها لـ وجه لـ جمال سليمان حيث يبدوا أنهم أعداء ويدخلان في صراعات ما يجعل أهل البلدة الحاكم بينهم.

بوستر مسلسل عملة نادرة

نيللي كريم سيدة تتعرض للاضطهادات في برومو مسلسل عملة نادرة

وكانت قد ظهرت نيللي كرم خلال برمو مسلسل عملة نادرة، الذي من المقرر عرضه في سباق شهر رمضان 2023، وهي داخل بئر وتصرخ بأعلى صوتها، وتبدوا من ملامح شخصيتها أنها سيدة تتعرض لكثير من الظلم والاضطهاد من عمدة القرية، حيث قالت خلال البرومو: أنا حياتي وحياة ولدي في خطر كبير أوي.

جدير بالذكر، أن مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

قصة مسلسل عملة نادرة والقنوات الناقلة

وتدورقصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

يذكر، أن أخر أعمال الفنان نيللي كريم كانت مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في السباق الرمضاني 2023 والتي تشارك به إلى جانب شريف سلامة، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، جيلان علاء، جمال يوسف، حاتم صلاح، هبة كامل، أحمد طلعت، أحمد ماجد وضيوف الشرف أحمد صادق، بثينة كامل، يارا جبران، لمياء الأمير، محمد الصاوى، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي