عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| سلوى عثمان: محمد رمضان مش مغرور ممكن يكون معتز بنفسه وده حقه

سلوى عثمان
سلوى عثمان

تحدثت الفنان سلوى عثمان عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023، مشيرة إلى أنه مجتهد ومتفوق في عمله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سلوى عثمان عن محمد رمضان

سلوى عثمان عن محمد رمضان: مش مغرور وبتاخدي وتدي معاه في الشغل

وقالت سلوى عثمان في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: محمد رمضان ممثل كويس جدا وشاطر وعلى المستوى الشخصي بني أدم كويس اوي وترتاحي في الشغل معاه، وبتاخدي وتدي معاه في الشغل وبنعمل مشهد حلو.

وتابعت: محمد رمضان  مش مغرور وراجل طبيعي جدا ممكن يكون معتز بنفسه ودا شيء طبيعي ومن حقه.

سلوى عثمان تكشف سر خطير في مسلسل جعفر العمدة

وتطرقت بالحديث عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، والذي من المقرر عرضه على شاشة قنوات dmc، فقالت: “دوري مش كبير في جعفر العمدة طالعة ضيفة شرف بدور خالة أحمد داش اللي عامل دور سيف، الست دي بتكشف حاجة الناس مش عارفاها فبتقلب أحداث العمل”.

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

سلوى عثمان في حالة نشاط فني

وتشارك سلوى عثمان في سباق مسلسلات رمضان 2023 بـ 3 أعمال فنية حيث يأتي إلى جانب مسلسل جعفر العمدة، مسلسل رمضان كريم 2، التي أعربت عن تحمسها لـ عرضه، فقالت لـ تحيا مصر: عاملين حاجة حلوة والناس هتتبسط منها وتعجبها ونتمنى يكون ناجح زي الجزء الأول ويتفوق عليه.

كما تشارك سلوى عثمان أيضا في مسلسل سوق الكانتو، الذي يخوض بطولته الفنان أمير كرارة إلى جانب الفنانة مي عز الدين ومن المقرر عرضه على شاشة قناة Dmc، ومنصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي