عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية البرلمانية يشارك في اجتماع جمعية مزارعي قصب السكر بقنا|صور

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شارك المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية البرلمانية، في اجتماع جمعية مزارعي قصب السكر بقنا، وذلك في إطار حرصه المتواصل على دعم المزارعين.

تحيا مصر 

شكاوي واقتراحات المزارعين لزيادة انتاجية الفدان

جاء الاجتماع برئاسة النائب هشام الشعيني رئيس مجلس الإدارة، والنائبة سحر صدقي، والسادة نواب المحافظة بمجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء الجمعية من المزارعين والعمد والمشايخ.

واستمع "رشاد"، خلال اللقاء إلى شكاوي واقتراحات المزارعين لزيادة انتاجية الفدان، والتغلب على التحديات وتوفير الاحتياجات.

 دعم الرئيس السيسي  للمزارعين

ووجه زعيم الأغلبية البرلمانية، الشكر للرئيس السيسي على دعمه المستمر للمزارعين وتوجيهه الدائم للحكومة لتوفير كافة مستلزمات الزراعة والمبيدات.

ضرورة استخدام وسائل الري الحديث لزيادة انتاجية الفدان

وأشار المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية البرلمانية، إلى ضرورة استخدام وسائل الري الحديث لزيادة انتاجية الفدان سعيًا نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر.

 

 

منتدى الشباب والحوار والمسؤولية الاجتماعية

ويذكر أن المهندس أشرف رشاد الشريف شارك  في (منتدى الشباب والحوار والمسؤولية الاجتماعية) والذي ينظمه المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان - فرع قنا، بحضور اللقاء د. أحمد شورة عميد المعهد، د. عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق، والسادة نواب المحافظة ، النائب هشام الشعيني ، النائب حمادة الجبلاوي ، النائب أحمد عبد الماجد الأحمر ، النائب مصطفي محمود مصطفي ، النائب محمد كمال موسى ، النائبة سحر صدقي ، النائبة رحاب الغول .

تنصيب اتحاد طلاب المعهد 

وقد شهدت فعاليات الندوة تنصيب اتحاد طلاب المعهد للعام 2022/2023، والتقاط صور تذكارية معهم، والتأكيد على دورهم في توثيق الروابط بين الطلاب والإدارة وأعضاء هيئة التدريس ..

و قال"رشاد" أن الشباب هم وقود هذه الأمة، وأن القيادة السياسية تؤمن بأنه لا تنمية حقيقة بدون الشباب، لذا فلقد رسخ فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مسيرة ممتدة من التمكين والاهتمام بالشباب على كافة المراحل.

وأشار إلى أهمية التعليم والعمل على خلق دوافع ووضع أهداف مستقبلية تعزز من قيمة العلم والتمسك بالحلم، لافتًا إلى أهمية العلاقة بين الطالب والمدرس في خلق مناخ يساعد على التفوق والابتكار.

تابع موقع تحيا مصر علي