عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور لـ والدها: ياخد من عمري ويعطيلك يا حبيبي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة لـ والدها أشرف عبد الغفور تدعوا له فيه بالصحة وطول العمر دون توضيح السبب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعاء ريهام عبد الغفور لـ والدها 

ريهام عبد الغفور تدعوا لـ والدها

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت به وهي تقبله من وجنتيه، وعلقت عليها، قائلة: “ياخد من عمري ويعطي لك يا حبيبي”.

وعلقت عليها أصالة، قائلة: الله يطوّل بعمرك وعمر غاليكي أستاذنا الغالي اللي جاب للدنيي عبقرية فنّ موهوبه بتنافس وبتفوز.

أشرف عبد الغفور

ويذكر، أن أخر ظهور لـ أشرف عبد الغفور كان خلال تكريمه في ندوة بالمهرجان القومي للمسرح المصري ضمن ندوات تكريم رواد وعمالقة المسرح المصري بهذه الدورة، وفي بداية الندوة قدّم الناقد جرجس شكري عضو اللجنة العليا للمهرجان الفنان القدير أشرف عبد الغفور.

وتحدث خلال كلمته عن التاريخ الطويل للفنان أشرف عبد الغفور خاصةً في البرامج الإذاعية التي احتفت ورسخت قواعد اللغة العربية ومن جانبه الفنان مفيد عاشور قدّم الندوة وناقش الفنان أشرف عبد الغفور في محطات من تاريخه.

ريهام عبد الغفور ونشاطتها الفنية 

من ناحية أخرى، عاشت الفنانة ريهام عبد الغفور حالة من النشاط الفني حيث تألقت بـ مسلسل الغرفة 207، التي درات أحداث حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

كما تصدرت مؤشرات البحث بسبب أغنية أزمة منتصف العمر، والذي تدور قصته طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته، فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها، والعمل  من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي