عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: سلمى حايك بتقلدني في فستاني والناس انتقدتني عشان تفكير الغرب مختلف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن ظهور الممثلة العالمية سلمى حايك بفستان بدون بطانة، بعد أن قال البعض أنها تقلدها، كما كشفت عن كواليس فيلم ورد وريحان.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات رانيا مصر

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج et بالعربي: سلمى حايك لبست فستان شبهه بتاعي وبتقلدني، ودا مينفعش أحنا زملاء نقلد بعض ليه؟ وأنا لما بلبس فستان بتحصلي مشاكل إنما برا دا الطبيعي في المجتمع الغربي لأن تفكيره ومفاهيمه مختلفة، تقريبًا كانت المشكلة فيا أنا.

رانيا يوسف تكشف عن كواليس فيلم ورد وريحان

كما كشفت الفنانة رانيا يوسف كواليس فيلمها الجديد ورد ريحان وقالت: حاليًا بنصور الفيلم في أبو ظبي وأنا بجسد دور بنت اسمها ورد وبيحصلها مشكلة وهي صغيرة ولما بتكبر بنشوف خلال أحداث الفيلم هتاخد حقها إزاي.

فيلم ورد وريحان

فيلم ورد وريحان يضم العديد من الفنانين ومن بطولة رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي والذي يجسد شخصية زين محمود ريحان، ومن المقرر عرضه قريبًا، ويقدم أحمد الفيشاوى شخصية "زين" وهو شاب يعاني من مرض نفسي بسبب كذب من حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

تصريحات رانيا يوسف

وسبق وكشفت الفنانة رانيا يوسف عدد من الأسرار في حياتها الشخصية من بينها روتين شعرها، والأشياء التي تحرص عليها للحفاظ على صحتها ورشاقتها، وذلك خلال لقائها ببرنامج gossips، وقالت: عشان أحافظ على صحتي شرب ماية كتير وبحط عليها خل التفاح مع الليمون ودي وصفة سحرية للتخسيس والصحة، ورياضة ونوم حلو وفيلم كوميدي لـ راحة البال.

أما روتين شعرها، فقالت رانيا يوسف: بحط معلقة جاز على شوية زيوت وكريمات وعصير بصل، والوصفات اللي بيقولي عليها كلها بجربها.

آخر أعمال رانيا يوسف

 الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف هو مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي