عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح: هذا الرقم القياسي الذي أريد تحقيقه منذ مجيئي إلى ليفربول

تحيا مصر

أكد النجم الدولي المصري محمد صلاح، أن وصوله للهدف رقم 20 للموسم السادس على التوالي مع ليفربول يعد إنجازًا رائعًا، مؤكدًا على أنه يرغب في تحطيم رقم أسطورة النادي روبي فاولر، ليصبح هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مانشستر يونايتد والمقرر إقامتها غدًا، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

تصريحات محمد صلاح

وقال صلاح في تصريحات عبر قناة بيين سبورتس:" لا أحزن مما يحدث في أي موسم، الشئ المهم بالنسبة لي هو أن أقدم المطلوب مني داخل وخارج الملعب وفي التدريبات ".

وأكمل:" إذا شعرت مرة بالتقصير سأشير إلى أخطائي وأحاول إصلاحها، في بعض الأوقات لا تمنحك الكرة كل ما تريد، الأهم هو أن نفوز ونسجل الأهداف وقتها سأكون سعيدًا للغاية".

وأضاف صاحب الحذاء الذهبي للأكثر صناعة والأكثر تهديفًا بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي:" تسألني عن تسجيل 20 هدفًا في موسم ليس الأفضل بالنسبة للفريق؟ أنا لا أهتم بما يُقال عني، أعلم ما أريد وكيف أتدرب وفي كل مرة تنظر على أرقامي ستجدها جيدة ".

وأردف:" متبقي 14-15 مباراة في الموسم وسجلت 20 هدفًا وصنعت أهدافًا كثيرة أيضًا، لذلك لا أهتم بما يقال عني ".

وأتبع:" معادلة رقم فولر أمام مانشستر يونايتد؟ - الهداف التاريخي لليفربول في الدوري- سيكون شعورًا خاصًا للغاية، هذا الرقم من الأهم الأرقام بالنسبة لي إن لم يكن الأهم لأنه له علاقة بتاريخ النادي، سيكون شعورًا مميزًا للغاية ".

واختتم تصريحاته قائلًا:" في أول موسم لي قلت بأن هذا الرقم هو هدفي، والوصول له في ستة مواسم شيء رائع للغاية وأمام مانشستر بالتحديد سيكون له شعور خاص جدًا ". 

أرقام محمد صلاح في البريميرليج 

وأحرز محمد صلاح 127 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " ويحتاج لهدفٍ واحدٍ لمعادلة رقم الأسطورة الإنجليزية روبي فاولر، في صدارة الهدافين التاريخين للنادي التاريخي ليفربول.

صلاح أحرز 10 أهداف أمام مانشستر يونايتد كأكثر الأندية التي سجل أمامها في مسيرته رفقة فرق توتنام ومانشستر سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي