عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: حققنا فوزًا مهمًّا على القطن.. وسنقاتل من أجل التأهل

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن الفريق استحق الفوز على القطن الكاميروني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، وإن الهدف المبكر الذي سجله الفريق ساعد في التحكم بمجريات اللقاء من البداية. 

تصريحات مارسيل كولر 

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: «لا نعلم من سيتأهل لكن سنحارب على حلمنا ورغبتنا في التأهل. لدينا إصابات وكان لدينا لاعبون قادرون على تمثيل الفريق، واليوم شاهدنا لاعبين يشاركون وكانوا على قدر الثقة والمسئولية».

وواصل المدير الفني حديثه: «حققنا فوزًا مهمًّا اليوم وحصلنا على ثلاث نقاط، وإلى الآن لا نعلم من سيتأهل عن المجموعة الثانية».

وأوضح كولر أن برونو سافيو غاب فترة طويلة بسبب الإصابة، وشارك مع الفريق في مران أو اثنين، وأنه كمدرب كان لديه رغبة في منحه فرصة للمشاركة في آخر ربع ساعة من عمر المباراة، ولكنه كان عائدًا من الإصابة، لذلك استقر على عدم الدفع به.

وأشار المدير الفني إلى وجود انسجام تام بين كافة اللاعبين، وأن هناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أداء مميز خلال الفترة القادمة. 

مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني

وحقق النادي الأهلي، فوزًا بثلاثية على حساب فريق القطن الكاميروني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 4 من مارس الجاري.

سجل ثلاثية الأهلي في مرمى القطن، كل من محمد شريف، أحمد قندوسي، ورأفت خليل.

تابع موقع تحيا مصر علي