عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم: نهدي الفوز على القطن لجماهير الأهلي

تحيا مصر

ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بفوز الأهلي على القطن الكاميروني بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ياسر إبراهيم: نهدي الفوز على القطن لجماهير الأهلي

وأضاف ياسر: نهدي هذا الفوز لجماهير الأهلي الوفية لدعمها ومساندتها، ونعدهم بالاستمرار في السير على طريق الانتصارات، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين كان هدفهم الفوز اليوم على فريق القطن لمواصلة المنافسة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستكمل ياسر: كل اللاعبين كان لديهم تركيز كبير لتنفيذ التعليمات وطريقة اللعب طوال الـ٩٠ دقيقة، وهو ما تحقق بفضل الله ومساندة الجمهور. 

ووجه مدافع الأهلي الشكر إلى كل زملائه الذين شاركوا في لقاء اليوم، واستطاعوا الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوار دوري المجموعات قبل السفر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة فريق صن داونز.  

تصريحات مارسيل كولر 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن الفريق استحق الفوز على القطن الكاميروني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، وإن الهدف المبكر الذي سجله الفريق ساعد في التحكم بمجريات اللقاء من البداية.

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: «لا نعلم من سيتأهل لكن سنحارب على حلمنا ورغبتنا في التأهل. لدينا إصابات وكان لدينا لاعبون قادرون على تمثيل الفريق، واليوم شاهدنا لاعبين يشاركون وكانوا على قدر الثقة والمسئولية».

وواصل المدير الفني حديثه: «حققنا فوزًا مهمًّا اليوم وحصلنا على ثلاث نقاط، وإلى الآن لا نعلم من سيتأهل عن المجموعة الثانية».

وأوضح كولر أن برونو سافيو غاب فترة طويلة بسبب الإصابة، وشارك مع الفريق في مران أو اثنين، وأنه كمدرب كان لديه رغبة في منحه فرصة للمشاركة في آخر ربع ساعة من عمر المباراة، ولكنه كان عائدًا من الإصابة، لذلك استقر على عدم الدفع به.

وأشار المدير الفني إلى وجود انسجام تام بين كافة اللاعبين، وأن هناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أداء مميز خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي