عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام الجخ عن مشاركته في سره الباتع: فخور ان تجربتي الأولى هتكون في عمل ضخم

هشام الجخ
هشام الجخ

أعرب الشاعر هشام الجخ عن سعادته البالغة بمشاركته في مسلسل سره الباتع، وذلك في التجربة الأولى له في عالم التمثيل.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة هشام الجخ في مسلسل سره الباتع

ونشر هشام برومو المسلسل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: فخور لأن تجربتي الأولى في التمثيل هتكون في عمل ضخم ستكون في عمل درامي ضخم يوثق جزء من تاريخ الشعب المصري وكفاحه العظيم.

برومو مسلسل سره الباتع

وكانت قد طرحت قناة الحياة البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل سره الباتع الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وظهر خلاله أن العمل يدور في عصرين العصر الحالي ويكون به الفنان أحمد فهمي والفنانة ريم مصطفى وهما يحاولان كشف سر المكتوب في ورقة أثرية وقعت تحت يديهم، ويحاولون حل لغزها، ويواجهون بسببها الفنان عمرو عبد الجليل الذي يحاول الوصول لنفس الشيء.

أحمد فهمي يكشف كواليس مسلسل سره الباتع

وسبق وكشف أحمد فهمي كواليس مسلسل سره البتاع وقال خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويعرض عبر قناة أون: مع خالد يوسف مفيش كوميدي  وهو مسلسل حافل بالنجوم حيث يضم نحو 60  نجماً رئيسياً ونحو 600 آخرين في أدوار فرعية وثانوية.

وتابع: المشروع كبير جداً وصعب جداً ويتطلب جهدا كبيرا وحجم إنتاجه ضخم  خاصة  أنه يتناول  عصرين زمنين  حيث تحكي الحكاية على التوازي  معتمدة رواية  يوسف غدريس " سره باتع ".

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، حنان مطاوع و نجلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم.

وكانت قد أعلنت قناة الحياة عرض مسلسل سره الباتع عبر شاشتها، وذلك طوال شهر رمضان 2023، كما من المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية وهو ينتمي إلى الأعمال التاريخية والسياسية معا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي