عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. ياسر جلال يكشف كواليس مسلسل علاقة مشروعة

ياسر جلال
ياسر جلال

كشف النجم ياسر جلال، كواليس مسلسله الجديد علاقة مشروعة، الذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل علاقة مشروعة

وقال ياسر جلال  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» التي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، ويعرض عبر قناة الحياة:علاقة مشروعة حاجة جديدة عليا خالص، والعمل كان مكتوب منذ عامين، وكنت سأدخل فيه قبل الاختيار، لكن مسلسل الاختيار عمل وطني لذلك تم تأجيل مسلسل علاقة مشروعة.

وأضاف: مي عمر من النجمات الشاطرين اللى بيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم، واشتغلت معاها في مسلسل الفتوة، وهي نجمة جميلة وملتزمة جدا في حضورها ومواعيدها وأدوارها.

وتابع:الهدف أننا نقدم عمل ممتع مصنوع باحترافية وينقل رسالة للمشاهد من خلال البناء الدرامي وترابط الأحداث.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: النجوم ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وتأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول 15 حلقة فقط .

رسالة شكر من راندا البحيري لـ ياسر جلال

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة راندا البحيري على توجيه رسالة شكر إلى الفنان ياسر جلال، بعد تبرعه بمبلغ مالي كبير لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: "كل الشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وقف جنب بلده في وقت البلد كلها محتاجة إنها تتكاتف".

تصريحات ياسر جلال خلال راديو 9090

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان ياسر جلال عن كواليس مشاركته في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لهذا العام وحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، وأعرب عن فخره بالرئيس عبد الفتاح السيسي وكيف نهض بالبلد نهضة عظيمة.

 وقال: “لما عرضوا عليا الشخصية انا طبعا مصدقتش، أنا اتفاجئت  قولتلهم يا جماعة انتوا بتتكلموا بجد ولا بتهزروا ؟ مينفعش يهزروا طبعا في حاجة زي كده، قالولي اه طبعا، انا اتوترت واتلغبطت، بالإضافة اني خوفت جدا جدا، مش خوفا من أداء الشخصية، ولكن خوفا من إني افشل أثناء أدائها، بعدين موضوع تجسيد شخصية ده من اصعب الاشياء على الممثل، فكان التحدي كبير جدا”.

تابع موقع تحيا مصر علي