عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرومو الرسمي لفيلم خمس جولات يحقق 2 مليون مشاهدة

فيلم خمس جولات
فيلم خمس جولات

حقق البرومو الرسمي لفيلم خمس جولات المقرر طرحه ضمن أفلام عيد الفطر 2023، نجاحات كبيرة بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب من قبل الشركة المنتجة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات البرومو الرسمي لفيلم خمس جولات

فيلم خمس جولات

ووصلت مشاهدات البرومو الرسمي لفيلم خمس جولات إلى ٢ مليون مشاهدة بعد أيام قليلة جدا، ويواصل البرومو الخاص بالفيلم نجاحاته الساحقة، حيث من المقرر أن يحقق مزيد منها بعد طرحه في دور العرض السينمائية المصرية.

وظهر خلال الإعلان التشويقي لـ فيلم خمس جولات عدد من أبطال العمل وهم ماجد المصري وأدم الشرقاوي ونور النبوي، وجمع نور النبوي وأدم الشرقاوي مشاهد أكشن، حيث من المقرر أن يدخل الثنائي في صراع معا ضمن مباراة ملاكمة، لكن أخفى العمل هوية ماجد المصري وباقي الأبطال خلال البرومو.

أبطال فيلم خمس جولات

ويخوض بطولة فيلم خمس جولات كلا من النجوم أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

نور النبوي في حالة نشاط فني

جدير بالذكر، أنه يعيش الفنان الشاب نور النبوي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يخوض المنافسة الرمضانية بأكثر من عمل فني، فيشارك في مسلسل الاجهر بجانب درة، عمرو سعد، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض مسلسل عمرو سعد أيضا في رمضان 2023 على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية.

كما يشارك أيضا في مسلسل مذكرات زوج إلى جانب كل من النجوم طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ونور النبوي، كما تلعب الطفلة ريتال ظاظا دور ابنة طارق لطفي ضمن أحداث العمل، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار للكاتب محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادي ومن إنتاج أروما ستوديوز - تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي