عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 مارس.. نانسي عجرم تستعد لـ حفل غنائي في أمريكا

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تستعد الفنانة نانسي عجرم لـ إحياء حفل غنائي في دولة أمريكا، وذلك في يوم 10 من شهر مارس الجاري، ضمن حفلات النجوم في صيف 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل نانسي عجرم في أمريكا

نانسي عجرم في أمريكا

وتقدم نانسي عجرم خلال حفلها الغنائي في أمريكا باقة من أروع أعمالها الغنائة التي تميزت بها في مسيرتها، والتي تلقى روجا واسعا بين الجمهور ومن بينها أغنية: “يلا نولع الجو، الدنيا حلوة، على شانك”، وغيرها من الأغنيات المميزة لدى عشاق الفنانة اللبنانية.

 كما من المقرر أن تقدم أخر أعمالها الغنائية التي جاءت بعنوان بدي حبو والتي حققت 10 الاف مشاهدة بعد أقل من نصف ساعة فقط على يوتيوب، والتي علقت سيرين عبد النور عليها، فقالت: : "مين زى  بس يشوفها ويشوف نجاحها بيفرح من قلبة مبروك يا حلوة لبنان نجاحك المميز المتجدد دائما"، لترد عليها نانسى قائلة:" انتي كل الحلا شكرًا سيرين".

نانسي عجرم وسر جمالها

وكانت قد كشفت نانسي عجرم عن سر جمالها، وذلك خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: “أنا من الناس اللي بيهتموا كتير ببشرتهم، لأن أكيد بشرتي بتعاني من طبيعة شغلي وسفري الكتير.. الاعتناء الدائم هو اللي بيفيد، عشان كده بعلم بناتي التلاتة إن دا جزء من الجمال والنضافة، لأن بعدين بعمر معين، هيك فجأة هيلاقوا بشرتهم ناشفة ومش هينفع الندم”.

نانسي عجرم تفكر في الاعتزال

وسبق، وفجرت نانسي عجرم مفاجأة قوية عن تفكيرها في الاعتزال منذ سنوات طويلة بسبب انشغال والدها عنها، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة أون، حيث قالت خلال لقائها مع أمير كرارة: "في عام 1998 فكرت في الابتعاد عن الغناء بعد ألبوم محتاجة لك بسبب انشغال بابا عني لارتباطه بشغل العقارات، واختيار شخص غير مناسب ومش كويس ليحل مكانه".

وتابعت: "بابا كان بيساعدني ونعمل أغاني وحفلات، لكنه انشغل عني في شغل العقار فاختارلي شخص مش مناسب، وكانت فترة ضياع بالنسبالي.. وقتها قلت له بدي أكتفي وأخلي الغناء مجرد هواية مش احتراف وأشوف دراستي في الجامعة".

تابع موقع تحيا مصر علي