عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ومانشسنريونايتد

تحيا مصر

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره مانشستريونايتد، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و مانشستريونايتد عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان 

تقابل الفريقين من قبل في 151 مباراة جميع المسابقات، حيث حقق ليفربول في 46 مباراة، بينما فاز مان يونايتد في 62 لقاء، وتعادل  في 43 مباراة سجل الريدز 178 هدف في مرمى اليونايتد، بينما استقبل ليفربول 186 هدف.

تصريحات محمد صلاح

وقال صلاح في تصريحات عبر قناة بيين سبورتس:" لا أحزن مما يحدث في أي موسم، الشئ المهم بالنسبة لي هو أن أقدم المطلوب مني داخل وخارج الملعب وفي التدريبات ".

وأكمل:" إذا شعرت مرة بالتقصير سأشير إلى أخطائي وأحاول إصلاحها، في بعض الأوقات لا تمنحك الكرة كل ما تريد، الأهم هو أن نفوز ونسجل الأهداف وقتها سأكون سعيدًا للغاية".

وأضاف صاحب الحذاء الذهبي للأكثر صناعة والأكثر تهديفًا بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي:" تسألني عن تسجيل 20 هدفًا في موسم ليس الأفضل بالنسبة للفريق؟ أنا لا أهتم بما يُقال عني، أعلم ما أريد وكيف أتدرب وفي كل مرة تنظر على أرقامي ستجدها جيدة ".

وأردف:" متبقي 14-15 مباراة في الموسم وسجلت 20 هدفًا وصنعت أهدافًا كثيرة أيضًا، لذلك لا أهتم بما يقال عني ".

وأتبع:" معادلة رقم فولر أمام مانشستر يونايتد؟ - الهداف التاريخي لليفربول في الدوري- سيكون شعورًا خاصًا للغاية، هذا الرقم من الأهم الأرقام بالنسبة لي إن لم يكن الأهم لأنه له علاقة بتاريخ النادي، سيكون شعورًا مميزًا للغاية ".

واختتم تصريحاته قائلًا:" في أول موسم لي قلت بأن هذا الرقم هو هدفي، والوصول له في ستة مواسم شيء رائع للغاية وأمام مانشستر بالتحديد سيكون له شعور خاص جدًا ".

تابع موقع تحيا مصر علي