عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة دينا تنعي شريفة فاضل بكلمات مؤثرة

الراقصة دينا
الراقصة دينا

حرصت الفنانة والراقصة دينا على الدعاء للفنانة الراحلة شريفة فاضل، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر ناهر الـ 84 عام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة الراقصة دينا لـ شريفة فاضل بعد وفاتها

الراقصة دينا وشريفة فاضل

ونشرت دينا صورة للراحلة شريفة فاضل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: “انا لله و انا اليه راجعون الفنانة شريفة فاضل في ذمة الله. اللهم ارحمها و اسكنها فسيح جناتك”.

نجوم الفن ينعون شريفة فاضل

وحرص على نعي شريفة فاضل عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة فيفي عبده التي كتبت: "انا لله و انا اليه راجعون توفيت الي رحمة الله المطربة القديرة شريفة فاضل حبيبة قلبي الغالية "ام البطل" ربنا يرحمها و يجعل مثواها الجنة و يصبر اهلها و احبابها يا رب. برجاء الدعاء لها بالرحمة و المغفرة"، أما عن بوسي شلبي فكتبت: ""توفيت الى رحمة الله ام البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل، ستقام صلاة الجنازة فى مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر و الدفن فى مقابر العائلة قبل كوبري السيده عائشه صلاح سالم مقابر الامام الشافعي".

كان من بين الناعين لها في وفاتها ابنة رجاء الجداوي التي كتبت عبر حساب والدتها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “الله يرحمك يا طنط شريفه إنا لله وإنا اليه راجعون طنط شريفه فاضل في ذمه الله”.

وفاة شريفة فاضل

وكانت قد توفت شريف فاضل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ومن المقرر دفن جثمانها في مقابر الأسرة بـ أكتوبر في عصر اليوم، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليها في مسجد السيدة نفيسة.

وتعد الفنانة شريفة فاضل هي صاحبة أغنية “أم البطل”، التي أتت كلماتها: ابنى حبيبى يا نور عينى … بيضربوا بيك المثل … كل الحبايب بتهنينى … طبعا منا انا ام البطل … يا مصر ولدى الحر … اتربى وشبع من خيرك … اتقوى من عظمه شمسك … اتعلم على ايد احرارك … اتسلح بايمانه واسمك شد الرحال شق الرمال هد الجبال عدى المحال زرع العلم طرح الامل وبقيت انا ام البطل يامصر ولدى الحر العالم وصلت اخباره وشجاعته وتحريره لارضه اتلموا اخواته واعمامه من كل بلد عربى جميله الكل قال باسم النضال وقفه رجال صدق اللى قال زرعوا العلم طرحوا الامل وبقيت انا ام البطل.

تابع موقع تحيا مصر علي